لاروسي تحيي حفلاً ضمن فعاليات "إكسبو دبي 2020" على شرف ملك وملكة هولندا

05 نوفمبر 2021

أحيت الفنانة المغربية- الهولندية لاروسي حفلاً على شرف ملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما توم دي بروين، اللذين حضرا الافتتاح الرسمي لجناح هولندا في معرض "إكسبو دبي 2020".

وحضرت الحفل الى جانب ملك وملكة هولندا مجموعة من الشخصيات الوازنة، منها: وزير التجارة الخارجية والتعاون التنموي في هولندا الذي يقود بعثة تجارية قائمة على التنمية المستدامة إلى دولة الإمارات، المفوض العام لهولندا لدى "اكسبو دبي 2020"، والقنصل العام لمملكة هولندا في دبي، والكثير من الشخصيات الرسمية الإماراتية والعربية والأجنبية.


وقدّمت لاروسي خلال الحفل مجموعة من الأغاني العربية الأصيلة، منها أغنية "نسّم علينا الهوى" للسيدة فيروز، و"أنا كل ما نويت انسى" للفنان حسين الجسمي، حيث رافقتها خلال رحلتها الغنائية فرقة "روتردام" الفيلهارمونية، في حين عبّرت لاروسي قائلة: "بدأت أتعلّم العربية، وها أنا أقدّم لكم تجربتي الأولى في الغناء بالعربية".

وفي السياق ذاته، عبّرت لاروسي عن سعادتها بالعروض الغنائية التي قدّمتها، مضيفة أنها تشرّفت بالغناء أمام ملك وملكة هولندا.


وتألقت لاروسي بفستان أزرق من توقيع أسامة الديب، من دار أزياء المصمّمة السورية منال عجاج، فيما تولّى التصوير Tony Choy.

وتجدر الإشارة الى أن لاروسي أحيت الثلثاء الماضي حفلاً حضره عمدة روتردام في دبي أحمد أبو طالب، والسفير الهولندي في الإمارات Lody embrechts.