بينهم أنغام ومحمد هنيدي.. فنانون يتفاعلون مع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

القاهرة - "لها" 06 نوفمبر 2021

بعد انتهاء مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري، تفاعل عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب مع نتيجة المباراة التي أقيمت مساء أمس (الجمعة) على ستاد القاهرة ضمن مسابقة الدوري الممتاز 2021-2022.

وكانت الفنانة مي سليم أول من تفاعل مع الحدث قبل بدئه عندما طرحت على جمهورها سؤالاً تفاعلياً حول توقع نتيجة المباراة، وكتبت "يا تري مين هيكسب النهاردة الأهلي ولا الزمالك.. الزمالك ولا الأهلي".

وفي أثناء المبارة والتي تقدم فيها النادي الأهلي على غريمه الزمالك نشر النجم الزملكاوي محمد هنيدي صورة له من فيلم "جاءنا البيان التاني" ومعه الفنانة حنان ترك، معلقاً عليها بشكل كوميدي بقوله: "جومي بينا نمشي".

وعلق المخرج الزملكاوي عمرو سلامة عبر "تويتر" مواسياً لاعبي فريقه قائلا: "إلى لاعبي الزمالك، ماتزعلوش، بنشكركم، بنحبكم، إنتم رجالة، وماتش وخلص وبتحصل، بصوا لقدام".

ونشرت المخرجة بتول عرفة فيديو للفنانة عبلة كامل من فيلم "سيد العاطفي" تعبيراً بفرحتها بفوز الأهلي، معلقة عليه "ولا فيه غيره يفرحني".

وعبرت المطربة أنغام عن فرحتها بفوز الأهلي عبر حسابها الرسمي على "توتير"، قائلة: "مبروك للإهلاوية، خمسة وخميسة".

وقال أحمد السعدني في منشور آخر بكلمتين فقط هما: "5 نوفمبر"، كناية عن أن رقم اليوم من الشهر يتفق مع عدد الأهداف التي أحرزها الأهلي.

وجاء تعليق الشاعر أيمن بهجت قمر ليكون هو الأغرب ضمن كل التعليقات، حيث قال "الأهلي يهزم الزمالك وموسيماني"، وكأنه يشير إلى أنه غير راضٍ عن أداء موسيماني رغم فوزه وفريقه برقم كبير على منافسه التقليدي الزمالك.

ونشر الفنان مصطفى شعبان فيديو لجزء من أغنية "ملوك الجدعنة"، معلقا عليها "مبروك يا أهلاوية".

ونشرت المطربة إيمان عبد الغني على "فيس بوك" صور لنجوم الأهلى الذين أحرزوا الأهداف الخمسة اليوم، معلقة عليها قائلة: "ألف مبروك لجماهير النادي الأهلي الفوز بخماسية في القمة، وهاردلك نادي الزمالك وجماهيره"

كما نشر نبيل الحلفاوي بعد المباراة تصريحاً على لسان كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وهو يؤكد فيه فوز الزمالك بالدوري وسهولة مباراة الأهلي، ليعلق عليها قائلاً: "تمام يا خواجة"، مما أدى إلى التفاعل الكبير مع المنشور.

ونشر النجم كريم فهمي فيديو له عبر حسابه بـ"فيسبوك" التقطه له أحد أصدقائه بعد تسجيل النادي الأهلي أحد أهدافه الخمسة في شباك الزمالك، معلقا عليه بقوله: "مبروك لينا ولكل الأهلاوية وهارد لك للزملكاوية".