بالفيديو - جومانا مراد تفتح خزائن أسرارها: زوجي يغار عليَّ كثيراً

القاهرة - "لها" 06 نوفمبر 2021

خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، المذاع على شاشة قناة الحياة، كشفت الفنانة جومانا مراد العديد من أسرار حيتها الشخصية ومشوارها الفني، وغيرها من الأسرار.

وتحدثت جومانا، عن نجاح مسلسل "مدرسة الحب"، الذي مثل لها مفاجأة كبيرة، حيث إنها خاضت من خلاله التجربة الإنتاجية الأولى لها، وقالت إن كلمة بحبك تسعد أي امرأة والتسامح مهم في العلاقة العاطفية.

وقالت جومانا: زوجي اعترف لي أنيّ حبه الأول، ويغار عليّ كثيرًا، ودائمًا يحتويني، وتغيرت على يديه وهو شخص هادئ، ودائمًا يهاديني في عيد الحب.

وتابعت: أنا طفلة بطبيعتي وعندما أحب عينى بتلمع، ونجاح أي علاقة بالثقة والحب، والمعاملة الجيدة تدعم وتقوى الحب والزواج ودائما السيدة تحتاج إلى الاهتمام والرعاية، والحب بالقلب أنا أفضله أكثر من التفكير بالعقل، وأخاف من الظلام والأماكن المرتفعة.

وأضافت جومانا مراد: "أحزن بشدة لما اتفهم غلط وللأسف ومعظم الناس بتحكم بالشكل ولذا أدعو الناس إلى الهدوء في الحكم على الأشخاص ويكون بالعشرة وليس بالشكل فقط، زمان كنت بضايق لما حد يفهمني غلط وبحس بالظلم ولكن دلوقتي بتعامل بحكمة أكتر ومتفائلة بطبيعتي مش معقدة وواضحة جدًا ولا بحب الكذب ولا النفاق".