بالفيديو - وائل كفوري يغني للمرة الأولى بعد الحادث... لماذا اعتذر من الجمهور؟

06 نوفمبر 2021

أطل النجم وائل كفوري للمرة الأولى على جمهوره بعد حادث سير مروّع تعرض له منذ أسابيع قليلة، في حفل غنائي أحياه في فندق "هيلتون" في منطقة البحر الميت في الأردن.

ووجه المطرب اللبناني رسالة الى جمهوره فور صعوده المسرح قائلاً: "أعذروني إذا اليوم حدث بعض التكسير فأرجو المعذرة شكرا لكم"، في إشارة إلى الحادث الذي أدخله المستشفى وسبب له إصابات وكدمات في جسده.

وغنّى كفوري باقة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، مثل "لو حبنا غلطة" و"شو رأيك" و"البنت القوية".


وفي أول تعليق له بعد الحادث، توجّه كفوري في وقت سابق بالشكر الى جميع الفنانين والشعراء والملحنين، وكل الوسط الفني والإعلاميين والسياسيين والأصدقاء والجمهور على صلواتهم ورسائل الاطمئنان عليه.

وأكد وائل في رسالة من القلب نشرها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابه في تطبيق "إنستغرام" أنه بصحة جيدة، إذ قال: "أنا منيح بفضل صلواتكن. كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب. بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو ردّ على اتصالاتكن".

وأضاف: "انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه، والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني، وعطاني إيام جديدة، اقدر من خلالها التقي فيكن. بحبكن قد الدني".