لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل نهائياً

القاهرة - "لها" 07 نوفمبر 2021

بعد عدة شائعات انطلقت حول اعتزاله الفن بسبب إصابته بجلطة في المخ منذ فترة وتكذيبه لكل تلك الأخبار، عاد الفنان لطفي لبيب ليعلن بشكل نهائي اعتزاله التمثيل، وذلك خلال تكريمه من قبل وزيرة الثقافة في حفل نهاد صليحة بأكاديمية الفنون.

وقال لبيب: "ده نصيب، وأنا راضي بكل اللي يريده ربنا، وفعلا مش قادر أمثل تاني، ومش قادر أقف على رجلي بسبب جلطة أثرت على جسدي كله وبالتحديد الجانب الأيسر».

وأوضح لبيب، أنه مازال يتابع الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا عبر شاشة التلفزيون، مؤكدا أنه يعشق الفن وسيظل متابعا له حتى لو كانت حالته الصحية ستجعله غير قادر على التمثيل.

وتم تكريم الفنان لطفي لبيب، أمس (السبت) في افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، كما تم تكريم كل من الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة سهير المرشدي، وتكريم اسم الفنان الراحل محمود الجندي، وتسلم الجائزة نجله المخرج أحمد الجندي، وتكريم اسم نهاد صليحة وتسلمت الجائزة ابنتها سارة عناني، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.

جدير بالذكر أن الفنان لطفي لبيب قد أصيب بتلك الجلطة منذ سنوات ومازال يعاني من آثارها حتى الآن، وحاول التعامل معها وشارك في مسلسل "رجالة البيت" لكنه فشل في الاستمرار بالتمثيل لعدم قدرته على الوقوف.