باسمة حمادة مع حياة الفهد وسعاد العبدالله

سعاد العبدالله, أعمال رمضانية, حياة الفهد, مسلسل, باسمة حمادة

04 مايو 2011

تعيش الفنانة باسمة حمادة لحظات انتعاش فني مبهر بعد هدوء نسبي، وقد باتت مطلب المنتجين بعد تألّقها في أدوارها الأخيرة وخصوصاً في «ساهر الليل». وما يميّز باسمة أنها تنتقي أعمالها بذكاء وتبحث عن التميّز والإبداع في «كراكتراتها»، ولهذا السبب فهي تقف أمام النجمتين سعاد عبد الله وحياة الفهد في عمليهما الرمضانيين الجديدين.

فقد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «الجليب» أمام حياة الفهد وعلي السبع ومحمد المنيع، ومنصور المنصور، وأحمد الصالح (ضيف شرف)، وهند البلوشي، وخالد البريكي، وبدر الشرقاوي. ومن إخراج سائد الهواري. وصوّر العمل في إحدى القرى التراثية القديمة بإمارة الفجيرة على أن يعرض على شاشة قناة دبي الفضائية في رمضان المقبل.

كما انتهت حمادة أخيراً من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الخليجي «خيوط العمر» من تأليف إبراهيم بحر، وإخراج الأردني سامي العملي، وشاركها البطولة فيه الفنان منصور المنصور، فاطمة عبد الرحيم، جاسم البطاشي، ولمياء طارق، وكوكبة بارزة من فناني الخليج.

وفي الوقت نفسه تصوّر باسمة مشاهدها في المسلسل الدرامي «فرصة ثانية» أمام الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله والفنان القطري عبد العزيز جاسم وإلهام الفضالة وحسين المنصور ومرام وخالد أمين، ومشاري البلام وزينة. والعمل من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري، وإخراج البحريني علي العلي، وتجسّد فيه دور أم تعاني في تربية أبنائها المكفوفين.

ومن المقرر أن توقع حمادة خلال الفترة المقبلة عدة عقود لأعمال ونصوص درامية تمهيداً للمشاركة فيها بعد الإنتهاء من قراءة سيناريوهاتها.