منذر كريم بخير...

شائعة / شائعات, كاظم الساهر, سعيد الماروق, شبكة الإنترنت, مدير أعمال, مهرجان موازين, منذر كريم

04 مايو 2011

سرت أخبار في اليومين الأخيرين عن أن الفنان كاظم الساهر يبحث عن مدير أعمال جديد له بدلاً من منذر كريم الذي يرافقه منذ سنوات طويلة تعود إلى بدايات الساهر فنياً، وذلك بعد تعرّض كريم لوعكة صحية بحيث لم يعد قادراً على الوجود باستمرار مع الساهر...

 "لها" حاولت الاتصال مراراً بمنذر كريم لاستيضاح الخبر لكن هواتفه كانت مغلقة طوال الوقت، ليتضّح لاحقاً وبحسب مصدر قريب جداً منه ومن الساهر أنه موجود حالياً في العراق لأسباب خاصة وعائلية وأنه بخير وليس مريضاً كما أُشيع، كما أكّد أن الساهر لا يمكن أن يتخلى عن منذر كريم وعن العشرة الطويلة التي تجمع بينهما والتي تخطت حدود العمل وهي علاقة صداقة وأخوّة حقيقية.

من جهة أخرى، نقلت صفحة كاظم الساهر الرسمية عبر موقع "فايس بوك" أن الفنان والمنتج الاميركي كوينسي جونز اختار كاظم لاعتباره من أهم الملحنين في الشرق الأوسط، ليتولى تلحين القسم العربي من أغنية "بُكرة" والتي سيقدمها في مهرجان موازين، وهي أغنية تحكي عن السلام وتفاهم الأديان، وقد عُلم أن الأبيات العربية يكتبها كريم العراقي.

سيسجّل العمل يوم الثالث والعشرين من أيار/ مايو الجاري في المغرب مع عدد من نجوم الغناء تحت إشراف الساهر، كما سيتم تصويره مع المخرج سعيد الماروق، مع الإشارة إلى أن ريع هذا العمل سيكون للفقراء.