OSN تطلق حملة"متجدد دائماً" مع أحدث الأفلام والمسلسلات كل يوم

08 نوفمبر 2021

تقدّم OSN ضماناً هو الأول من نوعه في قطاع البث الترفيهي، واعدةً متابعيها في الشرق الأوسط بمحتوىً ترفيهي حصري جديد يُعرض عبر تطبيقها الذكي كل يوم. وتقدّم شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة عبر تطبيق OSN Streaming للمشتركين تجربة جديدة ضمن حملة "متجدد دائماً"، تتمثل في إطلاق محتوى جديد كل 24 ساعة.

وتشير دراسة استطلاعية أجرتها شركة "بي دبليو سي" (PwC) إلى أن أكثر من 62 في المئة من متابعي البرامج التلفزيونية يجدون صعوبة في العثور على شيء يستحق المشاهدة. وتأتي OSN بهذه الحملة غير المسبوقة لتقدّم للمتابعين عبر تطبيق البث الخاص بها، OSN Streaming، طريقة مبتكرة للعثور دائماً على أفضل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها من مجموعة من المحتوى الجديد كلياً. وأظهرت الدراسة أن لدى المشاهدين شهية دائمة للمحتوى الجديد؛ إذ أفاد 55 في المئة من الفئة المستطلعة آراؤهم بأنهم يبحثون عن فيلم أو مسلسل جديد لمشاهدته مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وأن 83 في المئة منهم يفعلون ذلك مرات عدة في الشهر.

وبات متابعو خدمات البث في المنطقة يواجهون مشكلة النقص الحادّ في المحتوى الجديد، بعد قضائهم الكثير من الوقت أمام الشاشات أثناء الجائحة، وتتمثل هذه المشكلة في الشعور بأنهم شاهدوا كل البرامج المتاحة على منصات البث المفضلة لديهم. إلا أن OSN تعِد جمهورها، مع إطلاق هذه الحملة، بتقديم قيمة استثنائية تتجسد بمحتوى حصري مرغوب به يُتاح يومياً. وتركز حملة "متجدد دائماً" على إتاحة جديد الأفلام والمسلسلات على تطبيق OSN Streaming كل 24 ساعة، وذلك من المحتوى الثري والمتنوع ذي الجودة العالية من أهم الاستوديوهات العالمية مثل HBO وأقوى الأعمال العربية والتركية وغيرها، فضلاً عن إنتاجات OSN الأصلية.

وبهذه المناسبة، أكّد نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، "أن عادات المشاهَدة قد تغيرت في بيئة ما بعد الجائحة، بعد أن أمضى المشاهدون شهوراً متصلين بمنصات البث، مشيراً إلى أن شهيتهم وصلت إلى حدّ البحث الدائم عن محتوى جديد. وقال: "أعددنا باقة متميزة من البرامج الترفيهية خصيصاً لحملة "متجدد دائماً"، من شأنها أن تلبي رغبات المشاهدين وتناسب أذواقهم".

ويلعب المحتوى دوراً مهماً في حياة الأفراد، ويُنتظر أن يُهيمن المحتوى الجديد في الوقت الراهن، لا سيما ذاك الذي يتناول موضوعات تثير الروابط العاطفية، الأمر الذي لطالما تميّزت به العلامات المنطوية تحت OSN. وسيتضمن المحتوى الجديد الذي تقدّمه الشبكة، الأفلام والمسلسلات التالية المثيرة للاهتمام خلال شهرَي نوفمبر وديسمبر:

الأفلام

الفيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard، من إخراج باتريك هيوز، مغامرة تجسّس أحسنَ المصورُ السينمائي تيري ستايسي تجسيدها، بما تزخر به من شجاعة ودماء وحركة وقوة النجوم المشاركين في بطولة هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول الزوجين الأكثر فتكاً في العالم؛ الحارس الشخصي مايكل بريس (رايان رينولدز) وهيتمان داريوس كينكيد (صمويل ل. جاكسون) اللذين عادا في مهمة أخرى تنطوي على الكثير من المخاطرة. الفيلم متاح على تطبيق OSN Streaming في 5 نوفمبر.

تحرص OSN على إرضاء متابعيها من الأطفال وتسليتهم بأفضل البرامج المناسبة لهم؛ وتعرض الشبكة الفيلم الزاخر بالأحداث The Croods: A New Age، الذي يشارك فيه بعض أفضل الممثلين بأصواتهم مما يجعله جذاباً حتى للكبار. وتدور أحداث الفيلم حول عائلة "كروود" التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وتواجه تحدياً من عائلة منافسة تسمى "آل بترمان" وتدّعي أنها أفضل وأكثر تطوراً. والفيلم من بطولة ريان رينولدز وإيما ستون ونيكولاس كيدج، ومن المقرر عرضه على تطبيق OSN Streaming في 26 نوفمبر.


المسلسلات الأجنبية

محبو Yellowstoneسيكونون على موعد مع الموسم الرابع من دراما عائلة دتون المتواصلة. وينطلق الموسم الجديد على تطبيق Streaming OSN في 8 نوفمبر، لتدور الأحداث حول عائلة دتون المختلة، صاحبة أكبر مزرعة في الولايات المتحدة والمتنزّه الوطني والمحميات المحلية المجاورة، في هذا المسلسل الزاخر بالكثير مما سيقدّمه لمتابعيه.

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من المسلسل The Great على تطبيق OSN Streamingفي 20 نوفمبر. ويروي المسلسل قصة امرأة من عائلة ملكية تعيش في إحدى المناطق الريفية بروسيا في القرن الثامن عشر، حيث تجد نفسها مجبرة على الاختيار بين سعادتها الشخصية ومستقبل روسيا، عندما تتزوج من إمبراطور البلاد. هل ينتصر الحب على كل شيء كما يُزعَم؟ الجواب يكمن في متابعة هذا المسلسل المشوّق.

أما المسلسل الكوميدي الأميركي الشهير Curb Your Enthusiasm، وهو من إنتاج HBO، فيعود في موسمه الحادي عشر من بطولة لاري ديفيد في نسخة خيالية مصوّرة عن نفسه، وهو الذي اشتُهر بكونه المؤلف والكاتب المشارك للمسلسل الهزلي ذائع الصيت Seinfeld. ويعود الموسم الجديد من "Curb Your Enthusiasm "ليركّز على التفاعلات اليومية بين لاري وأصدقائه ومعارفه وأحياناً الغرباء، وستُعرض حلقة جديدة كل يوم اثنين على تطبيق OSN Streaming.


عمل كوميدي أميركي آخر سوف ينتزع الضحكات من متابعيه، هو المسلسل الدرامي الجديد Hacks الذي يتسم ببساطته وسرده القصصي الرائع. يعرض المسلسل للكوميديان الأسطورية ديبورا فانس، التي تُجبر على العمل مع كاتب كوميدي يبلغ من العمر 25 عاماً، فتغدو متلاعبة ومعقدة ومذهولة تماماً بسبب حساسية متعاونها الجديد. فهل ستقف شخصيتها حائلاً بينهما وبين نجاح عملهما؟ أم أنهما سوف يتعايشان ويستمران؟ المسلسل من بطولة جين سمارت وهانا إينبايندر وكارل كليمونز-هوبكينز، وسيصبح موسمه الأول متاحاً على تطبيق OSN Streaming في الأول من ديسمبر.


المسلسلات العربية والتركية

دراما الجريمة "ثلاث قروش"، التي تُعرض لأول مرة على OSN، من شأنها أن تُثير "ذهنية المحقق" لدى أي متابع، وذلك بثلاث حلقات تُضاف كل أربعاء إلى التطبيق. وتدور أحداث المسلسل حول مطاردة بين كارتال، زعيم إحدى المافيات و"الوصي" على حي روماني نابض بالألوان يتسم بشخصيات فريدة وقواعد صارمة، وإيفي، المفوض الطائش وغير المنضبط للمكتب التنظيمي. وتنقلب المطاردة رأساً على عقب بسبب جريمة قتل، لتقود السبل التي يسلكها المسؤولون للقبض على القاتل، إلى اسم لم يكونوا ليتوقعوه أبداً. يُعرض المسلسل لأول مرة حصرياً على تطبيق OSN Streaming بعد يومين من بدء عرضه الأول في تركيا مع إضافة ثلاث حلقات جديدة كل أربعاء، بالترجمة والدبلجة باللغة العربية.

ويعود كذلك على OSN بموسمه الرابع مسلسل "التفاح الحرام" ليروي كيف تتغير حياة عائلة أرغون تماماً بعد فترة طويلة من اختفاء إندر، في حين تتولى شاهقة إدارة المنزل وتؤسّس فيه إمبراطورية قائمة على الخوف. تُعرض حلقات هذا الموسم ابتداء من 28 نوفمبر.

لمحة عن OSN

تُعَد OSN شركة الترفيه الرائدة على مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهَدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة "والت ديزني" في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلّى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنكليزية والفيليبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدّم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصّتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات.

وتتبوأ OSN مكانة ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب مختلف الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء في الدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.