بالصور - وشم ليلى اسكندر الغريب محط اهتمام الجمهور

08 نوفمبر 2021

بعد تعليقها الذي أثار جدلاً كبيراً حول خلافها مع زوجها الفنان يعقوب الفرحان، فاجأت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر متابعيها بأحدث إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة جديدة بسبب وشمها.

ولفتت ليلى الأنظار بالوشم الكبير المرسوم على رقبتها من الخلف، وجاء على شكل مكعبات متداخلة، وحرصت على إظهار الوشم من خلال رفع شعرها الأسود بشكل كامل.


كما شاركت متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصور عفوية توثّق التحضيرات التي تسبق حفلها في القصيم، حيث ارتدت فستاناً أصفر اللون، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة ليلى الجديدة، وكان الوشم محط اهتمام القسم الأكبر منهم وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان الوشم مؤقت واعتمدته كتغيير لإضافة لمسة خاصة على إطلالتها، ومن رأى أنها تتمتع بالجرأة الكافية للحصول على هذا الوشم.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أثارت بلبلة برسالة غريبة قالت فيها: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين، وخذلان جديد. الله يعين بس. آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين. والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، متسائلين عن الشخص الذي توجّه إليه ليلى هذه الرسالة، وهل لزوجها علاقة بالأمر؟