نجمة عربية تشارك في فيلم هوليوودي ضخم.. إليكم التفاصيل

08 نوفمبر 2021

نشرت سفارة الولايات المتحدة الأميركية بالجزائر تدوينة عبر حسابها على موقع "فيسبوك" كشفت من خلالها اختيار الفنانة الجزائرية صوفيا بوتلة للعمل في أحدث أفلام هوليوود المتعلقة بالخيال العلمي، والذي يحمل عنوان "القمر المتمرد Rebel Moon".

وكتبت السفارة في المنشور: "يسعد سفارة الولايات المتحدة أن تتلقى أخبار مشاركة الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة في الفيلم القادم "Rebel Moon". سيقوم زاك سنايدر بإخراج مغامرة الخيال العلمي على Netflix ، سنايدر معروف بأفلام مثل "300" و "Man of Steel" و "Watchmen".

وأضافت: "حصلت بوتلة على أول دور رئيسي لها في فيلم The Kingsman ، ثم شاركت في بطولتها في فيلم The Mummy مع توم كروز و Atomic Blonde مع تشارليز ثيرون. تنحدر بوتلة من حي باب الواد بالجزائر العاصمة وهي ابنة مغني الجاز صافي بوتلة. تعتبر صوفيا مثال آخر على كيفية ازدهار الجالية الجزائرية في الولايات المتحدة في مجموعة واسعة من المجالات ، من ريادة الأعمال إلى الفنون إلى العلوم".


يذكر أن بوتلة شاركت النجم العالمي توم كروز بطولة فيلم المومياء، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية الهوليوودية، علماً أن الفنانة الجزائرية هي راقصة وموسيقية وممثلة من أصل جزائري وفرنسي، وهي ابنة الموسيقار صافي بوتلة الذي أسهم بنجاح المغني الشهير الشاب خالد، وهي معروفة بشكل جيد برقص "الهيب هوب". وبرزت صوفيا في الحملات الإعلانية التي أطلقتها شركة Nike في حملة "Nike Women".