طليقة مصطفى فهمي تفجّر مفاجأة جديدة عن زواجهما وتنفي هذه الشائعة

القاهرة – "لها" 09 نوفمبر 2021

في ظل الخلافات والتراشق الكلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كل ما تردّد من أخبار حول محاولات طليقها الفنان مصطفى فهمي اختراق حسابها في موقع "إنستغرام"، وقالت عبر حسابها الرسمي في هذا التطبيق: "طالعني خبر مساء اليوم تحت عنوان (خاص مصطفى فهمي يحاول اختراق حساب طليقته.. تفاصيل).. أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً، ولم يصدر مني أو على لساني ولم أصرّح به مطلقاً وفوجئت به من السوشيال ميديا". وأضافت: "في حال تعرُّض حسابي لأي محاولة اختراق أو التلاعب به، سأتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، ضد من تُسوّل له نفسه العبث بخصوصيات الناس".

وكانت موسى قد كشفت أن طليقها "وثّق عقد زواجهما في 12 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وأنه خلال 6 سنوات لم يكن موثقاً بشكل رسمي"، مشيرة إلى أنه "عاملها كزجاجة عطر... استخدمها وفرغ منها"، ومؤكدةً: "رغم ما اقترفه مصطفى فهمي في حقي، أؤكد مجدداً أنني لم أُعلَم ولم أًخطَر ولم أُبلَّغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق".

يُذكر أن فاتن موسى لم تكن الزوجة الأولى لمصطفى فهمي، حيث تزوج قبلها 3 مرات، في الأولى ارتبط بسيدة إيطالية تدعى أرينا وأنجب منها طفلين، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول حيث استمرت أكثر من 20 عاماً، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2007، لكن زواجهما لم يدم سوى 5 سنوات فقط، ثم في عام 2015 تزوج الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي انفصل عنها أيضاً.