إيهاب توفيق يصوّر أوبريتاً دينياً

إيهاب توفيق , فيديو كليب, محسن أحمد, الانشاد الديني, ألبوم ديني, أوبريت

05 مايو 2011

صوّر المطرب إيهاب توفيق أوبريت دينيا جديدا من ألحان سامي الحفناوي، ويضم معه مجموعة من المطربين منهم أحمد الكحلاوي ومحمد الحلو وخالد علي، وقد عملوا بإدارة المخرج محسن أحمد الذي اختار منطقة القلعة للتصوير.

ويقول إيهاب عن الأوبريت إنه «يتميز بوجود مطربين كبار، خاصة في الإنشاد الديني مثل الفنان أحمد الكحلاوي الذي تربطني به صداقة على المستويين الفني والشخصي، كما ألتقي دائماً زميلي الفنان محمد الحلو وأرى أنه من الأصوات المصرية الجميلة».

ويضيف أنه سعيد بالتعاون مع المخرج محسن أحمد، لأنه حقق معه نجاحات كثيرة في أغنيات سابقة، مثل «تترجى فيا» و«اكتر من كده إيه» و«جرب بقى» و«في حضنك»، كما أنه يستطيع إخراج طاقاته وإمكاناته أمام الكاميرا بدرجة أكبر من أي مخرج آخر. ويوضح أن الأوبريت يعرض قريباً وانه بعيد تماماً عن ألبومه الديني الجديد الذي يسجّل أغنياته حالياً مع الملحن أشرف سالم.

من ناحية أخرى، نفى إيهاب أنه سيحيي حفلة في ملعب القاهرة ليلة شم النسيم بمشاركة حمادة هلال ومحمود العسيلي كما نشرت بعض الصحف، بالإضافة إلى أنه لن يحيي أي حفلة إلى أن تستقر الأوضاع في مصر.
وعن مشاريعه قال إنه يستعد لتصوير أغنية «أنا» التي سجلها قبل حدوث الثورة المصرية، وكان من المقرر تصويرها بعد جولته الغنائية الأخيرة في أميركا، ولكنه لم يخترْ المخرج حتى الآن.