تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

شائعة الطلاق تطارد معتصم النهار وزوجته وهو يحسم الجدل بطريقة غير مباشرة

معتصم النهار WhatsApp Image 2021-11-09 at 11.44.11 WhatsApp Image 2021-11-09 at 11.44.11(1)

لا تزال شائعة الانفصال تطارد النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، لكن يبدو أنه قرر نفي تلك الأخبار المتداولة وحسم الجدال بطريقة غير مباشرة عبر السوشيال ميديا، فنشر عبر خاصية الستوريز في تطبيق "إنستغرام" منشورات من صفحات لمحبيه عليها صورته مع زوجته وأمّ ابنته الوحيدة، وقد تضمنت عبارات "الله يخليكم لبعض، ويحمي هالعيلة الحلوة"، مع خرزة زرقاء.

ونشر النهار أيضاً صورة عائلية ثانية ودوّن عليها: "الله يخليكم لبعض دائماً وأبداً"، وتمكن بهذه الطريقة من وضع حدّ للشائعات، مشدداً على صلابة علاقته بزوجته وبأنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة بعيداً عن القيل والقال.

وكانت أنباء طلاق الثنائي قد انتشرت عبر السوشيال ميديا بعدما لاحظ المتابعون حذف لين لمعظم صورها مع زوجها من صفحاتها الخاصة على "إنستغرام"، تزامناً مع إطلاق مجموعتها الجديدة للأزياء.

من جهة ثانية، بعد نجاح مسلسل "صالون زهرة" مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، يشارك معتصم النهار في مسلسل "صدى/ إيكو" وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة، حيث من المقرر عرض العمل على منصة "Tentime" بالتعاون مع الشركة المنتجة "دراما شيلف".

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074