بالفيديو - ميرفت أمين: أفتقد صديقتي دلال عبد العزيز

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2021

حلّت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين ضيفةً على برنامج "ET بالعربي"، وكشفت خلال اللقاء عن افتقادها لصديقتها المقرّبة الراحلة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ أشهر قليلة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت أمين إنها تتمنى لو بقيت دلال عبد العزيز على قيد الحياة لتعرف رأيها بدورها في حكاية "حكايتي مع الزمان"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، لأنها كانت دائما تدلّلها وتقول: "يا مرفوتي حلو أوي المسلسل ده... حلو الفيلم ده".

وأضافت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز، تعود إلى ما قبل زواج الأخيرة بسمير غانم، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.


وأشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبد العزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"، وبقيت على هذه الحال إلى أن عادت دلال إلى مصر وأخبرتها وهي تضحك أنها أصيبت بفيروس كورونا.

وأكدت ميرفت أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها، وتناديانها بـ "يا مامتنا"، وهي لذلك تشعر دائماً أنها أمهما.

وقالت إن عودة دنيا وإيمي سمير غانم الى نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة والديهما، مشيرةً إلى أن حالتهما النفسية تتأرجح بين التحسّن أحياناً والحزن أحياناً أخرى على فراق والديهما، ومؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.