ديانا حداد تنقل الجمهور بأجواء النغم والفرح للعالم العربي والعالم من "إكسبو 2020 دبي"

10 نوفمبر 2021

نشرت الفنانة ديانا حداد على أنغام موسيقى أغنياتها أجواء من الفرح والسعادة بين الجمهور الحاضر في مسرح اليوبيل في معرض "إكسبو 2020 دبي" العالمي، من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وقدّمت حفلة غنائية في "جلسات في إكسبو" تخلّلها العديد من المفاجآت التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، من بينها غناء "دويتو" مع الفنان حاتم العراقي الذي شاركها حفل السهرة الغنائية، وقدّما معاً أغنية "بين العصر والمغرب"، برفقة الفرقة الموسيقية، والتي حملت في بدايتها موالاً مشتركاً بين العراقي وحداد.


وعبّرت ديانا حداد عن سعادتها بهذا الحفل الكبير الذي تشارك به في حدث عالمي من دبي والإمارات، وقالت في ترحيبها للجمهور: "أرحّب بجميع زوار معرض "إكسبو 2020 دبي"، وجودكم اليوم معنا في هذا الحدث العالمي فخر كبير لنا"، وأضافت: "وجودكم بيفرّحني دائماً على صعيدي الشخصي لأنه هو الطاقة الإيجابية الحقيقة لي".

كما رحّبت ديانا بكل من يشاهد الحفل عبر شاشات التلفزة في الوطن العربي ودول العالم، قائلةً: "نرحب بكل العالم اللي يشوفنا عبر الشاشات من هنا من الإمارات"... واختتمت بالقول: "شكراً دبي... شكراً الإمارات... لأنكم دائماً تجمعون العالم بكل محبّة وتسامح... الله يديم الأمن والأمان علينا جميعاً".

وتنقلت ديانا حداد بين جديدها من الأغنيات وأغنيات أرشيفها الناجح، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياتها بحماسة.