نظارات جديدة للأم والطفل MOTHER & CHILD لموسم خريف/شتاء 2021 من Lanvin Eyewear

11 نوفمبر 2021
تقدّم علامة "Lanvin Eyewear" مجموعة جديدة من موديلات النظّارات الشمسية التي تحمل شعار الأم والابنة "Mother & Child" الأيقوني الخاص بدار الموضة، حيث يُعد الشعار تجسيداً ساحراً للحب بين جين لونفا "Jeanne Lanvin" وابنتها.


صُمّمت هذه النظّارات بإطارات مصقولة، وهي تتّسم بالطابع العملي الأنيق الملائم للحياة اليومية مع نهايات أذرع مجوّفة مصنوعة من الأسيتات. تتمتع النهايات المنحنية بفُتحة رقيقة من أجل تركيب سلسلة نظّارات "Lanvin" الأنيقة، وكلا الموديلين مناسب للعدسات الطبية.


موديل "LNV114S"

موديل "LNV114S" نظّارة مصنوعة من المعدن خفيف الوزن، وتتمتع هذه النظّارة الشمسية بواجهة إطار بتصميم الفراشة الناعم مع حوافٍ حادة ومصقولة. تُعدّ الأذرع - التي تحمل لوحة الأم والابنة "Mother & Child" الذهبية - بمثابة تجسيد مرِح لربطة العنق الفراشة "بابيون"، التي ظهرت في عرض أزياء ربيع وصيف 2021. يتوافر الموديل باللون الذهبي/الرمادي وباللون الذهبي/الأزرق المتدرّج وباللون الذهبي/البني المتدرّج.

موديل "LNV618S"

موديل "LNV618S" تتّسم هذه النظّارة بمظهرها الخالد والأنيق، كما تتوافر هذه النظارة الشمسية الأنثوية بيضوية الشكل باللون الأسود الكلاسيكي وبنقشات السلحفاة الجميلة وتكتمل بالأذرع المعدنية المصمَّمة على شكل ربطة العنق الفراشة "بابيون". يكتمل المظهر بفضل لوحة الأم والابنة "Mother & Child" الذهبية المتواجدة على الأذرع. يتوافر الموديل باللون الأسود وبلون الهافان العتيق وباللون الأزرق الهافان.

تُباع مجموعة "Mother & Child" الجديدة عالمياً لدى مجموعة منتقاة من المتاجر متعددة الأقسام والمتاجر المتخصصة وتجار النظّارات الشمسية والطبية الفاخرة، وكذلك لدى متاجر علامة "Lanvin" وعبر الإنترنت في الموقع www.lanvin.com.