"شوبارد" تفتتح صالة عرض جديدة في غاليريا بأبو ظبي

10 نوفمبر 2021

أعلنت دار "شوبارد" السويسرية العريقة، بالتعاون مع شركائها في شركة المنارة العالمية للمجوهرات، عن افتتاحها صالة عرض جديدة في غاليريا الواقع في جزيرة المارية بأبو ظبي، والذي يعتبر وجهة فاخرة للتسوّق في العاصمة الإماراتية.


وتعكس صالة العرض الجديدة مفهوم التصميم المميز لعلامة "شوبارد" التجارية الذي يتسم بأجواء مريحة تمنح الزوار شعوراً بحفاوة الاستقبال، فقد استخدم فيه خشب البلوط الفاتح بلون أبيض مع الجلد الفاخر، ليضمن هذا المزيج الفخم طابعاً عصرياً ومريحاً بشكل ساحر.

وتقع صالة العرض في الطابق الأول من مركز غاليريا، وتمتد على مساحة 200 متر مربع لتتيح لزوارها رؤية الإبداعات الفريدة لدار "شوبارد" بما تضمه من حليّ ومجوهرات فاخرة وساعات راقية وإكسسوارات متميزة.

وتعليقاً على هذا الافتتاح، قالت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار "شوبارد": "كان افتتاح صالة العرض الجديدة بمثابة استجابة للثقة والطلب المتزايد في السوق على إبداعات دار "شوبارد"، كما تهدف هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات عملائنا في أبو ظبي ومنحهم تجربة تسوّق فريدة".

وبهذه المناسبة، قال محمد عبد المجيد صديقي، المدير التنفيذي للقسم التجاري في مجموعة صديقي القابضة: "يسعدنا أن نعزز شراكتنا المتواصلة مع دار "شوبارد"، ونتطلع لاستقبال عملائنا في المتجر الجديد لنوفر لهم تجربة تسوق راقية".