بالفيديو - شهاب جوهر يخيف إلهام الفضالة

11 نوفمبر 2021

أطلّت النجمة الكويتية إلهام الفضالة في فيديو عفوي وطريف مع مواطنها وزوجها الفنان شهاب جوهر، شاكيةً خلال انتظاره في السيارة وحيدة، تأخره دوماً على مواعيده، ونسيانه أغراضه في المنزل، ما يضطره إلى العودة لإحضارها.

وردّ عليها جوهر حين عودته مازحاً: "هذا لكي تصيري شخصية مهمة... خلي الناس تشتاق ليكي"، فأجابته: "أنا ما أحب أصير واحدة مهمة... أحب أروح في موعدي... أنا واحدة مواعيدي إنكليزية ومنضبطة بالدقيقة".

وحاول جوهر إخافة الفضالة بسبب شكواها منه، فانطلق مسرعاً بسيارته، ما دفعها إلى الصراخ: "لا لا لا".


وعلى الصعيد الفني، يُعرض للفضالة وجوهر حالياً مسلسل "من بعدي الطوفان" من بطولتهما، ومشاركة الفنانين: فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد السلمان، طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وإخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان.

وتؤدي إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "أنيسة" التي تتعرّض لظلم شديد على مدى عشرين عاماً، يحوّلها إلى شخصية انتقامية قاسية، بعد قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدةً خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج "أنيسة" من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرةً الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعةً مصلحتها فوق كل اعتبار.