بالصور - أميرة هاني تحتفل بخطوبتها وغياب خالتها نبيلة عبيد عن الحفل

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2021

في جو عائلي بسيط وبحضور أفراد العائلة وبعض الأصدقاء، احتفلت الفنانة الشابة أميرة هاني بخطوبتها إلى رجل الأعمال محمد سماحة.

ولاحظ المدعوون غياب الفنانة نبيلة عبيد، خالة العروس عن حفل الخطوبة، مما أثار الجدل وفتح الباب أمام العديد من التساؤلات حول أسباب ذلك الغياب.


يُذكر أن آخر مشاركات أميرة هاني كانت من خلال مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي عُرض في سباق الدراما الرمضاني الماضي، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبدالعال فى أولى تجاربه الإخراجية، وشارك في البطولة: بيومي فؤاد وهيدي كرم وهالة فاخر وشادي ألفونس.

وتنتمى أميرة هاني الى أسرة فنية حيث تربطها صلة قرابة بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وبدأت مشوارها الفني وهي بعدُ طالبة في المرحلة الثانوية في مسلسل "العمة نور" عام 2003.

وطوال تلك الفترة شاركت أميرة هاني في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها: "ابن الأرندلي" و"شرف فتح الباب" أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، بالإضافة إلى أجزاء من مسلسل "سلسال الدم" أمام الفنانة عبلة كامل، وكان مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض حلال موسم رمضان 2020، آخر أعمالها الدرامية.