وفاة أحمد خليل بكورونا تثير القلق على صحة ميرفت أمين

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2021

تسبّبت وفاة الفنان الكبير أحمد خليل والذي قيل إنه توفي متأثراً بإصابته بكورونا، وغياب الفنانة ميرفت أمين عن جنازته، في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حالتها الصحية بعد مخالطتها الفنان الراحل في أيامه الأخيرة، والذي وافته المنية في أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ 80 عاماً.

وكشف مصدر مقرّب من ميرفت أمين في تصريحات صحافية أنها بخير ولم تُصب بكورونا، مضيفاً أنها أجرت مسحة للتأكد من سلامتها وجاءت نتيجتها سلبية.

وأوضح المصدر أن الفنانة ميرفت أمين تعيش حالة من الصدمة على رحيل أحمد خليل، خاصة أنها كانت دائمة التفاعل معه في كواليس قصة "حكايتي مع الزمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" الذي انتهى عرضه منذ يومين، عبر إحدى المحطات الفضائية، لافتاً إلى أن عدم حضورها جنازته كان بسبب إجراءات الدفن التي تمت بسرعة.

وجسّدت ميرفت أمين دور زوجة الفنان أحمد خليل خلال الأحداث، والتي طلبت الطلاق منه بعدما ضاقت ذرعاً بمعاملته لها على مدار سنوات، حيث تراكمت في داخلها مشاعر قررت الكشف عنها عند طلبها الطلاق، لكنه طلب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت حبّه لها، فتوافق لكنها تضع شروطاً صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة قصة "حكايتي مع الزمان": عصام السقا، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، نوال سمير، هايدي رفعت وكوكبة من النجوم، وهي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.