بالفيديو - لقاء الخميسي: "رقصة صالصا كادت تتسبّب في طلاقي"

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2021

أكدت الفنانة لقاء الخميسي أنها تتضايق إذا سبّبت مشكلة لزوجها محمد عبدالمنصف، مشيرة إلى أنه قد يغضب من بعض التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.


وكشفت الخميسي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON"، أنها كانت ستتعرض للطلاق بسبب فيديو بدت فيه وهي ترقص الـ "صالصا" مع أحد المدرّبين، والذي تتدرب معه منذ فترة طويلة، مؤكدةً: "قامت الدنيا وقعدت على الفيديو وهو اتضايق جداً وهو شايف إن أنا مفيش حاجة وهو اتضايق إني نشرت الفيديو"، وموضحة أن زوجها لم يغضب بسبب رقصها مع المدرب وإنما بسبب نشرها للفيديو وتأثّره بالتعليقات.


وكشفت لقاء الخميسي خلال استضافتها في البرنامج، تفاصيل جديدة حول هزيمة الزمالك على يد الأهلي (6-1) في المباراة الشهيرة بينهما، والتي أُجريت عام 2002، والتي كان يتولى حراسة مرمى الزمالك فيها زوجها اللاعب محمد عبدالمنصف.

وقالت إنها لا تنزعج من الهجوم على زوجها بسبب عمله أو دخول أهداف... موضحةً: "ده أنا مبنزعجش منه بسبب إني عندي ثقة كاملة فيه"، ومضيفةً أنها قدّمت الدعم لعبد المنصف بعد زواجها منه: "الراجل مكنش فيه حد ورا ضهره وسوري كان عريان وده كان مقصود... ماتش الستة واحد ده أنا اتكلمت فيه كتير وعبدالمنصف كان بيلعب فيه ضد فرقتين مش فرقة واحدة وده معروف ومش محتاجة أتكلم".