لطفي لبيب ينفي اعتزاله الفن: "سأظل أمثّل حتى أدخل قبري"

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2021

بعد نشر أخبار عدة في مواقع إخبارية تؤكد اعتزال الفنان القدير لطفي لبيب المجال الفني، وسفره للعلاج في الخارج، عاد ونفى كل ما أشيع عن هذا الأمر، مؤكداً: «الكلام ده مش صحيح، أنا لم أعتزل التمثيل وسأظل ممثلاً حتى أدخل قبري».

أما عن الأخبار المتداولة والتي تفيد باعتزاله الفن، فأوضح لبيب أنه كان يمازح الجمهور باعتزاله أعمال الأكشن وليس اعتزال التمثيل، مضيفاً أنه يشارك حالياً في تصوير حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا"، بطولة نجلاء بدر بعد غياب عامين.

وعن تفاصيل الدور الذي يجسده خلال أحداث الحكاية، أشار لطفي لبيب إلى أنه يؤدي شخصية والد الفنانة نجلاء بدر، الذي يتحمل مسؤوليتها ويدافع عنها بعد وفاة زوجها، وتتناول الحكاية المشاكل التي تتعرّض لها المرأة بعد وفاة زوجها، وخصوصاً الوصاية مع حميها.

وكان الفنان لطفي لبيب قد أوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC الذي تقدّمه الإعلامية إنجي القاضي أن ما من فنان يعتزل الفن، ولكن حالته الصحية هي التي تجبره على تقليل المشاركة في الأعمال الفنية، مشيراً إلى أن حالته الصحية لم تعُد كالسابق، بالقول: "الأستاذ كمال الشناوي عمل مسلسل، وهو على كرسي متحرك، وأنا بشتغل لو جالي شغل، وبحب التمثيل جداً، وبحب جمهوري جداً بعشقه، فصعب عليا أنسحب بهذا الشكل".

يُذكر أن "ويبقى الأثر" هي الحكاية السادسة من حكايات مسلسل "إلا أنا"، ويشارك في بطولتها الفنانون: نجلاء بدر، مصطفى درويش، رانيا منصور، محمد التاجي، إيناس كامل...، وهي من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

وكان آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها لطفي لبيب، مسلسل «رجالة البيت» الذي عُرض في موسم رمضان عام 2020، بطولة: أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين.