حاتم عمور يستعد لطرح ثالث أغنية من ألبوم "بلا حدود" بعنوان "مايستهلني "

12 نوفمبر 2021

يستعد النجم المغربي حاتم عمور لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان "مايستهلني"، عبر حسابه في منصة "تيك توك" وموقع "يويتوب"، بالتزامن مع بث الأغنية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكذلك في المنصات الرقمية والإذاعات والقنوات التلفزيونية.

وقد نشر حاتم عمور البوستر الرسمي الخاص بالأغنية عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذي يتضمن موعد إصدار كليب الأغنية بتاريخ 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وتعاون عمور في هذه الأغنية مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، وهي من ألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا. أما كليب الأغنية فتم تصويره بإشراف المخرج أنس الكاد.

"مايستهلني" هي ثالث أغاني ألبوم "بلا حدود" لحاتم عمور لسنة 2021، والذي يتضمن توليفة من ألوان موسيقية مختلفة ولهجات عدة، من بينها الخليجية والعراقية، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقاً خلال صدور أغاني الألبوم.

الجدير ذكره أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية، كليب "أحلى إبداع " الذي صدر باللهجة العراقية، وهو من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي، أما كليب الأغنية فتم تصوير مشاهده في مدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.