إطلالة مميّزة مع مجموعة مجوهرات BRAVERY من LOUIS VUITTON

18 نوفمبر 2021

تكريماً للذكرى المئوية الثانية لولادة السيد لويس فويتون الذي أصبح أسطورة، أطلقت دار Louis Vuitton مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية Bravery المستوحاة من الإرث القوي والغني.


المجموعة الجديدة تعبير أنيق عن الأناقة الراقية والمتجددة، وتظهر فيها البراعة الحرفية بشكل ملحوظ لناحية ترصيع المعادن النفيسة بالحجارة الكريمة.

تضم هذه المجموعة 90 تصميماً مميزاً تحتفل بالقدر الاستثنائي للسيد لويس فويتون الذي ولد عام 1821 وكان مراهقاً يافعاً عندما قرر ترك منزله في جورا والسفر إلى باريس لتجربة حظه هناك. تلك الرحلة التي قام بها سيراً على القدمين في فرنسا ألهمته لابتكار حقائب السفر. وبعد أن لاقت تصاميمه رواجاً كبيراً، انتقل فويتون إلى عالم الفخامة العصرية.


أطلق على المجموعة اسم Bravery نظراً لشجاعة لويس فويتون الكبيرة عند اجتيازه فرنسا سيراً على القدمين، رغم أن كلمة Bravery تستخدم نادراً في عالم المجوهرات الراقية. إلا أن العزيمة الكبيرة وحبّ المغامرة لدى لويس فويتون كانا وراء إطلاق هذا الاسم على المجموعة الجديدة.

يذكر أنه برزت الحاجة إلى ثلاثة أعوام كاملة من البحث للعثور على الحجارة التي تم استخدامها في المجموعة الجديدة، ولاسيما السافير والزمرز والياقوت والماس... وازدادت روعة تلك الحجارة النفيسة بفضل البراعة الحرفية التي استخدمها صانعو المجوهرات بحيث جاءت النتيجة خاطفة للأنفاس.