SUBLIMAGE LA CRÈME CORPS ET DÉCOLLETÉ كريم منعش للحواس

14 نوفمبر 2021

تكشف SUBLIMAGE عن تجربة حسية جديدة مناسبة للتنسيق مع التدليك. تقدّم المجموعة كريماً للجسم يتغير ملمسه عند وضعه على البشرة: SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté. تتّسم تركيبته بكونها غنية ومغلّفة، فتضفي إحساساً مدهشاً ومتجدداً بالانتعاش عند ملامستها للبشرة. تتغلغل الطبقة المخملية المنعشة بسرعة في البشرة، مما يمنحها شعوراً بالتغذية العميقة والراحة التامة. نجح "مركز أبحاث شانيل" CHANEL Research في التوفيق بين الخفّة والغنى والانتعاش والراحة، كل ذلك في تركيبة واحدة. يحتوي هذا المستحلَب المنعش على تركيز عالٍ من الزبد والزيوت الطبيعية مغلّفة داخل قطرات غير محسوسة. تعمل الجزيئات اللؤلؤية الدقيقة على تفتيح البشرة على الفور، مما يضيف لمسة نهائية أنيقة.


جوهرة نباتية

بدأ كل شيء في عام 1995 عندما اكتشف باحثو "شانيل" CHANEL، بعد دراسة فانيليا بلانيفوليا عن كثب، جزيئاتها النشطة المذهلة وخصائصها الاستثنائية المضادة لعلامات التقدّم في السنّ. تم إنشاء أول مختبر مفتوح لشركة "شانيل" CHANEL في عام 2002 في جزيرة مدغشقر. أتاح هذا المركز للزراعة والتطوير والتجريب النباتي الكشف عن قوة فانيليا بلانيفوليا كمكوّن نشط واستخراج الجزيئات الثمينة للنبات، كل ذلك لصالح مستحضرات التجميل SUBLIMAGE. بفضل احتواء SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté على مستخلصات فانيليا بلانيفوليا، فهو يمنح البشرة عناية شاملة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ.

في قلب هذا العلاج الاستثنائي الذي يزيد من تألق الجسم، يوجد ماء الفانيليا المكثّف، المعروف بحفاظه على جودة ألياف الكولاجين والإيلاستين. ويتم دمجه مع زيت المراثة للفانيليا، الذي يتّسم بخصائص مضادة للأكسدة.


تقنية التجديد

يولي روتين SUBLIMAGE الجديد أهمية أكثر من أي وقت مضى للعناية بالذات، ولا يقدَّر بثمن الوقت الذي تخصّصينه لنفسك والذي لا تقتصر نتيجته على تحسين بشرتك فقط. يجب الاعتناء بجسمكِ ومنح نفسك بعض الوقت لإطلاق العنان لذاتك: هذا هو الهدف من تقنية التطبيق التي طوّرتها "شانيل" CHANEL لمستحضر SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté.

ضعي الكريم على بشرة نظيفة وجافة تماماً كل صباح لمنحها التغذية والحماية، واستخدميه كل مساء لتجربة تأثيره المريح والمجدِّد للبشرة.

● لزيادة تغلغل المكوّنات النشِطة، استخدمي إبهامك وسبّابتك لإجراء سلسلة من حركات القرص العميقة والمنشّطة على أي مناطق من الجسم تحتاج إلى الشدّ.

● دفّئي المستحضر بين يديك وضعي الكريم على العنق ومنطقة أسفل العنق والصدر.

● ثم، انتقلي إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك البطن والوركان والأرداف، وافركي بحركات دائرية. دلّكي الساقين والقدمين باستخدام حركات سلسة الى الأعلى، ثم كرّري الحركات نفسها على الذراعين، مع إيلاء اهتمام خاص بالمرفقين.

● استمتعي بهذه اللحظة للاسترخاء التام لمدة أطول من طريق الضغط الخفيف على المناطق الأكثر جفافاً من جسمك براحة يديك، مما يساعد على إراحة البشرة.



CREDITS

شكر خاص : دار شانيل