الأعراس

بالفيديو والصور - باريس هيلتون تحتفل بزفافها بفستان أبيض فخم ومميّز

13 نوفمبر 2021

في أجواء من الرقي والجمال، إحتفلت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون بحفل زفافها على رجل الأعمال كارتر ريوم، بعد أشهر قليلة من إعلان خطوبتهما بشكل مفاجئ وحرصت على تحقيق حلمها باختيار فستان أحلامها.


وشاركت النجمة العالمية متابعيها على تطبيق انستغرام بصورها الأولى لها من حفل الزفاف، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض من Oscar de la Renta بتصميم فخم من الشيفون والدونتيل من الورود الكبيرة والصغيرة التي تم تنسيقها بعناية وبفخامة، وجاء بأكمام طويلة وياقة تغطي العنق، ونسقت مع الفستان الفخم طرحة طويلة تم تزيين طرفها الذي يسير خلفها بالورود نفسها.


واكملت اطلالتها بمكياج هادئ ورفعت شعرها الى الأعلى ليتناسب مع الطرحة الطويلة، وارتدت أقراطا ماسية تتناسب مع خاتم زواجها الذي يحتوي على حجم ضخم من الألماس.


وعلقت باريس على الصور قائلة: "إلى الأبد يبدأ اليوم..11 نوفمبر"، لتتلقى عدد كبير من التهاني والتبريكات من أصدقائها النجوم ومشاهير العالم متابعيها الذين عبروا عن سعادتهم بزواجها وبسعادتها.


وأقيم الحفل في منزل جدها الراحل بارون في بيل إير، ودعت بعض المشاهير ومنهم إيما روبرتس وإيفان روس وكيم كارداشيان وبيبي ريكسا، وكانت وصيفات العروس هن عدد من أقربائها من بينهن هالي هاموند، تيسا جرافين فون والديردورف زوجة شقيق باريس هيلتون الثاني، وابنة العمة كيم ريتشارد ويتني ديفيس، وابنة كايل ريتشاردز.