'شذا حسون ممنوعة من الحديث عن أروى'

نورت مع أروى, قناة ام.بي.سي, شذا حسون , دعوى قضائية, ميرفا القاضي, برنامج منوعات تلفزيوني, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية

09 مايو 2011

بعد أن أقامت الفنانة أروى دعوى قضائية في حقّ الفنانة شذا حسّون على خلفية الخلاف الحاصل بينهما، صدر عن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قرار يقضي بمنع شذا حسون من ذكر أروى في أي موضوع أو حديث في أي وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة أو مرئية أو عبر الإنترنت او حتى التحريض على الإساءة، وفي حال المخالفة تدفع حسّون غرامة إكراهية قدرها خمسة ملايين ليرة لبنانية عن كل مخالفة.

والجدير ذكره أن الخلاف بين الفنانتين بدأ خلال تصوير برنامج "لو" الذي تقدّمه أروى عبر شاشة "ام بي سي". إذ حلّت شذا ضيفة على إحدى هذه الحلقات، لكنها اعترضت على أسلوب الأسئلة خصوصاً السؤال المتعلّق باتهامها بأنها تتعمّد الإثارة في الكليبات. وقد تسرّب هذا الخبر إلى وسائل الإعلام وقيل فيه إن شذا كادت أن تنسحب من التصوير، إضافة إلى مقال نُشر في أحد مواقع الانترنت انتُقدت فيه أروى بشدّة.

أروى اعتبرت أن هذا الخبر سرّب من جانب شذا كي تثير جدلاّ إعلامياً حولها وقالت إنها بالأساس لم تكن تريد ان تستضيف شذا، بل فعلت ذلك بسبب اعتذار فنانة أخرى لتحلّ مكانها شذا في اللحظة الأخيرة. هذا الأمر استدعى رداً قاسياً من شذا، ثم بدأت حملة الاتهامات المتبادلة بينهما حتى وصل الأمر إلى إقامة دعوى من أروى على شذا...