منة شلبي تعود لدراما رمضان بـ"اتجاه إجباري"

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2021


كشفت المخرجة كاملة أبوذكرى أنها سوف تبدأ تصوير حلقات مسلسل "اتجاه إجباري" والذي تعود به الفنانة منة شلبي إلي السباق الدرامي الرمضاني الذي تغيب عنه منذ فترة، وذلك مع بداية شهر كانون الأول (ديسمبر) القادم ويشاركها في البطولة الفنان أحمد داوود، تأليف محمد هشام عبية.

وتجري أبو ذكري معاينات لأماكن التصوير في الفترة الحالية والتي سيكون أغلبها في لبنان، وتدور الأحداث فى 15 حلقة حول شخصية مهندسة إلكترونيات تتعرض للكثير من الضغوطات التي تضطر للدخول فى مشكلات عديدة.

والمسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية ومن المقرر أن تعلن المخرجة خلال الأيام القادمة قائمة الأبطال المشاركين فى الحلقات، ويعد المسلسل ثانية التجارب الدرامية التي تجمع منة شلبي بكاملة أبو ذكري بعد مسلسل "واحة الغروب" الذي عرض رمضان 2017.

وشارك فى بطولة العمل خالد النبوي وكان الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" هو آخر ظهور درامي لمنة شلبي بمشاركة أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف تأليف مريم نعوم إخراج مريم أبو عوف.

وتعيش منة شلبي في الفترة الحالية حالة من السعادة بعد ترشيحها لجائزة الإيمي، عن دورها في مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية.