بالفيديو - بعد إعلان فاطمة الأنصاري طلاقهما رسمياً... يعقوب بوشهري يعلق على الأمر بطريقته

14 نوفمبر 2021


بعد إعلان خبيرة الموضة فاطمة الأنصاري عن إنفصالها بشكل رسمي عن زوجها مشهور السوشيال ميديا يعقوب بوشهري، خرج الأخير عن صمته من خلال مقاطع فيديو بثها على تطبيق سناب شات وأكد أنه لن يتحدث عن حياته الشخصية كما يفعل الكثير من الأشخاص من أجل أن يكشف أو يبرر مواقفه أو أي تفاصيل تخصه.

وأكد الشاب المثير للجدل أنه: "لست من محبي الأجواء الدرامية ولن أظهر من أجل أن أبرر موقفي لأي شخص لديّ أهل وناس اشتكي لهم، مجنون أنا لكي أظهر وأتحدث؟، الكل يعرف ما الذي يحدث وعيب الذي يظهر على سناب شات ويبرر ويكشف عن أموره الخاصة عيب".


وأشار إلى أنه "لا يعجبني الناس الذين يظهرون ويكشفون على أمورهم الخاصة على سناب شات تخيلوا أن أظهر واشتكي من أهلي أو من أي شخص هذا لن يصير، في النهاية لا يصح أن يظهر أي شخص في سناب شات ويكشف عن أموره الخاصة".

وجاء كلام بوشهري بعد خروج الفاشينيستا السعودية في مقطع فيديو وتأكيدها على خبر طلاقها الذي انتشر قبل فترة، معربةً عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن هذا الموضوع وبأن الانفصال حدث بالفعل منذ فترة طويلة، مشيرةً إلى أنَّ هذا الأمر كان واضحاً للجميع، ولا يحتاج منها إلى أيّ تعليق أو توضيح.


وأضافت أن الطلاق رسمياً وقع منذ أسبوع فقط، مطالبةً جميع متابعيها بعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى أو طرح أيّ سؤال عنه، قائلةً: "أنا عمري ما استخدمت السوشيال ميديا عشان أرد على أحد تكلم عني أو أشياء عن حياتي الخاصة.. وأنا حتى أه أو لأ ما كنت أبغي أقولها لأنه موضوع خلص من حياتي وصفحة انطوت ما أريد افتحها أبداً.. أي نعم صار انفصال وقرار وأخذته بالرغم من صعوبته، وما في بينا قسمة ونصيب، انتهى هذا الزواج وكل واحد راح في طريقه، والله يوفق الجميع ويستر على الجميع.. وأرجوكم خلونا نقفل على هذا الموضوع".