"دي لارتا"... مستحضرات العناية الشخصية المصنوعة من تركيبات طبيعية

15 نوفمبر 2021

لا يخفى على أحد أن العناية بالبشرة والاستدامة من أكثر الموضوعات أهميةً في السنتين الأخيرتين، مع زيادة عدد الأشخاص الذين يُظهرون اهتماماً بشأن منتجات التجميل الصديقة للبيئة التي تحافظ على البشرة وكذلك البيئة. وفيما سوق الإمارات العربية المتحدة مشبعة بالعلامات التجارية من كل أنحاء العالم، ليس هناك أفضل من دعم تجارة محلية تضع الابتكار، واستخدام موارد محلية والاستدامة في مقدّمة مبادئها. تقدّم "دي لارتا" – العلامة التجارية الإماراتية الأولى لمنتجات العناية الشخصية، المصنوعة بتركيبات مبتكرة، طبيعية تماماً باستخدام نباتات محلية. يتم إنتاج العلامة التجارية المحلية وصناعتها حصرياً في الإمارات العربية المتحدة حتى تشعر بتميز لم تختبره من قبل.


نشأت الشركة المؤسّسة حديثاً وترعرعت في أبو ظبي وتعمل حالياً خارج مدينة مصدر بدعم من "المحفز" Catalyst، معجل تكنولوجي تم تأسيسه بفضل شراكة "مصدر" مع "بريتش بتروليوم". رؤية "دي لارتا" طويلة المدى هي أن تصبح علامة تجارية معروفة عالمياً تمثل التنوع الاقتصادي في الإمارات العربية المتحدة ونهجها المبتكر لزيادة استخدام الموارد المحلية.

أسّست "دي لارتا" د. لينا يوسف، ساره يوسف وسعيد الخوري، الذين كانوا يتشاركون إيماناً بسيطاً وشغفاً بعلم التأثير الإيجابي للأرض-والناس في كل ما يفعلونه. تعتمد شركة "دي لارتا" على سنوات من البحث والتطوير للكشف عن قوة الموارد الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة واستخدامها لصناعة مجموعة من المنتجات المبتكرة والفعالة التي تحد من التغير المناخي وتُصلح الضرر الذي أصاب بيئتنا. تهدف "دي لارتا" إلى اكتشاف الموارد التي تحفظ كوكبنا لأجيال قادمة والمحافظة عليها.

تقابلت لينا وسعيد في معهد مصدر السابق للتكنولوجيا حيث وجدا فضولهما المتبادل بشأن النباتات المحلية التي تنمو بغزارة على تراب الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال فضولهما، قاما ببحث عميق لمحاولة فهم هذه النباتات وقدرتها على النمو في مثل هذا الطقس الحار، والجاف والتربة المالحة. قدمت لينا وسعيد طلباً للحصول على براءة اختراع لبحثهما من خلال جامعة خليفة، ولديهما الآن الحق الحصري في استخدام نباتات محلية متعددة في منتجات العناية الشخصية. من المعمل إلى السوق، أطلقا مجموعتهما الأولى للعناية بالبشرة باستخدام نبتة من النباتات المذكورة في براءة الاختراع، تتراينا كاتارنسيه نبتة الهرم [Tq] – نبات صحراوي محلي في الإمارات العربية المتحدة له قدرة عجيبة على العيش في أكثر البيئات قساوةً. نبتة الهرم [Tq] غنية بمضادات الأكسدة ولها خصائص مجدّدة للشباب، ومضادة للالتهاب وشافية للجروح. كما أنها توفر ترطيباً عميقاً وتحمي من الشيخوخة المبكرة.


تسمّى مجموعة "دي لارتا" الأولى [Tq]، وهي الحروف الأولى من تتراينا كاتارنسيه وتتضمن المجموعة:

[Tq] كريم الوجه – من أصعب بيئة إلى أنعم بشرة

مصنوع من أفضل المكونات الطبيعية، يعمل هذا المرطّب بالصبّار وفيتامين E وخلاصة نبتة الهرم [Tq] على تعزيز خصائص تجديد البشرة وقدرتها على محاربة الملوثات البيئية. مصنوع بزبدة الشيا، زيت اللوز، زيت الأرغان، وزيت الجيرانيوم. ستبدو بشرتك أصغر سنّاً وستنعم مع الاستخدام المستمر لكريم الوجه.

[Tq] غسول الوجه – واجه بشرتك بالنقاء

غسول للوجه رقيق يزيل الشوائب بينما يحافظ على الحاجز الطبيعي الذي يُبقي على ترطيب البشرة. غسول الوجه هذا مستوحى من قدرات تي كيو الطبيعية المنقّية والمرطّبة، وهو مشبع بالزيوت العطرية للجيرانيوم ليجعل بشرتك معطّرة، نظيفة ومليئة بالحيوية.

[Tq] قناع الوجه – إعادة البشرة كما أرادتها الطبيعة

العمل مع آلية الدفاع عن النفس في نبتة الهرم [Tq] وخصائصها الغنية بمضادات الأكسدة، إلى جانب زيت اللوز وزيت الأرغان والصبّار وزبدة الشيا، هذا القناع مصمّم بشكل طبيعي لحماية بشرتك من الملوثات الخارجية، مما يجعلها ناعمة وعطرة.

مع العناية المبتكرة بالبشرة، "دي لارتا" أيضاً على شراكة مع "ريكاب" RECAPP. "ريكاب" RECAPP هو أول تطبيق للهاتف في أبو ظبي يوفر خدمة تجميع المواد القابلة للتدوير من المنازل، ليشجع كل شخص على إعادة التدوير من طريق تقديم طريقة سهلة وفعالة لحجز مواعيد لجمع المواد القابلة للتدوير مثل الزجاجات البلاستيكية والعبوات المصنوعة من الألومنيوم.