بالصور - أبرز إطلالات النجمات في حفل زفاف باريس هيلتون

15 نوفمبر 2021


لا يزال حفل زفاف عارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون يسيطر على أخبار الصحافة العالمية، فبعد ظهورها بأربعة فساتين بيضاء بتصاميم مختلفة، كانت إطلالات النجمات في الزفاف محط الأنظار وفي مقدّمهن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والنجمة ديمي لوفاتو ومصمّمة الأزياء الأميركية نيكول ريتشي وغيرهن.

ونجحت كيم كعادتها في شدّ الأنظار إليها باختيار إطلالة عصرية وأنيقة، إذ تألقت بفستان أسود مميّز من المجموعة المقبلة لربيع 2022 لأحد المصمّمين المفضّلين لديها Rick Owens. وتميّز الفستان بتصميمه الناعم وهو طويل مع قصّة عند الصدر منحته لمسة أنثوية جريئة. ونسّقت معه حذاءً أسود من ماركة Balenciaga واكتفت بوضع أقراط دائرية سوداء اللون.


أما النجمة ديمي لوفاتو التي أدت أجمل أغنياتها في حفل الزفاف، فاختارت إطلالة مختلفة عبارة عن بلايزر من الساتان الأسود مع بنطال من نفس اللون ونسّقت معهما "توب" قصيرة من الساتان أيضاً، وتعرّضت ديمي لبعض الانتقادات بسبب تسريحة شعرها السيئة وإهمالها لنفسها واكتساب الكثير من الوزن الزائد.


في حين اختارت نيكول ريتشي فستاناً ناعماً تميّز بقصّته المستقيمة التي تبرز رشاقتها، ونسّقت معه طقماً من الألماس وأقراطاً متدلية أنيقة.


وتألقت النجمة العالمية إيما روبرتس بفستان أسود واسع، بدت فيه أنيقة جداً وغطّت كتفيها بجاكيت رسمي أسود.


أما المغنية بيبي ريكسا فقد بدت فاتنة بفستان أزرق طويل بفُتحة من الأمام ونسّقته بطريقة جميلة.


واحتفلت هيلتون بزفافها الى خطيبها رجل الأعمال والمؤلف الأميركي كارتر ريوم الخميس الماضي، في عقار خاص في مدينة لوس أنجلوس، وارتدت 4 فساتين مختلفة التصميم.