حسناء سيف الدين توضح بصورة آخر تطورات حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 15 نوفمبر 2021

كشفت الفنانة حسناء سيف الدين عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة التي تعرضت لها منذ أشهر عدة إثر سقوطها على ظهرها واضطرارها الى تلقّي عدد من جلسات العلاج الطبيعي كي تتعافى من الإصابة.

ونشرت حسناء عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة للجهاز الطبي الذي كانت تستخدمه في التنقل طوال فترة إصابتها، معلنة شفاءها وتبرعها بالجهاز لأي شخص قد يحتاج إليه... وعلّقت على الصورة قائلةً: "صباح الخير يا أحلى عالم، الحمد لله ربنا منّ عليا بالشفاء وما بقتش بحاجة للمشاية دي اللي ساعدتني كتيير وأنا مش قادرة أمشي لو حد يعرف حد محتاج وتعبان محتاجها ياريت يبعت واتساب لسكرتيري الخاص وإحنا هنوصلها لغاية عنده".

وكانت حسناء قد أعلنت عبر "فيسبوك" تعرضها لوعكة صحية شديدة، قائلةً: "وقعت على ضهري ومش قادرة أمشي على رجليا الاتنين، ونايمة على ضهري وعشان أتقلب لازم حد يقلبني". وأضافت: "يا رب أنا من شهر 12 اللي فات وأنا ما بلحقش أرفع راسي... أخلص من مرض أدخل في مرض تاني... أخلص من مرض أدخل في إصابة... أنا بقيت أدخل المستشفى بمعدل مرة كل أسبوع".

يُذكر أن حسناء سيف الدين كانت قد كشفت عن تعرضها لأزمات صحية عدة، منها إصابة في الظهر، فيروس كورونا وورم في الرقبة... وكتبت عبر حسابها في"فيسبوك":" النهاردة كان أول يوم ليا في العلاج الطبيعي، الشفاء من عندك يا الله إن شاء الله أتحسن وأرجع أمشي وأتنطط وأرقص وأجري أحسن من الأول"... واختتمت كلامها بالدعاء: "رب إني قد مسّني الضر وأنت أرحم الراحمين".