بريق أخّاذ وقوّة لونية مع مجموعة Diva’s Dream من BVLGARI "بولغري"

17 نوفمبر 2021

هل تبحثين عن مجوهرات مفعمة بالألوان والأحجار الكريمة؟ مجموعة Diva's Dream من "بولغري" BVLGARI بتصاميمها الجميلة وبريقها المذهل تجمع بين أصالة الحضارة الرومانية ومفاهيم الأناقة العصرية، لتلبّي ذوق المرأة الطموح التي تبحث عن الفرادة في الإطلالة.

لعاشقات اللون، اخترنا القلادة الفاخرة من الذهب الوردي المرصّع بعِرق اللؤلؤ الأنيق والياقوت بألوانه الغنية والألماس المشرق، والسوار المميّز من الذهب الوردي المرصّع بالملاكيت ليضفي المزيد من التألق على الإطلالة اليومية.


وتتوافر هذه القلادة المميزة من الذهب الوردي المرصّع بالألماس بلونين مختلفين، إما مع الياقوت الأزرق أو الياقوت الوردي لإضفاء المزيد من التنوّع على قطع التشكيلة. وتعكس القطعة المميزة بألوانها الأربعة الذوق الفريد والحِرفية العالية التي تشتهر بها علامة "بولغري" في تنسيق الأحجار الكريمة.

ولمُحبّات أحجار الملاكيت، إصدار جديد من التصميم الكلاسيكي المميز لهذه القلادة من الذهب الوردي المرصّع بأحجار الملاكيت الأخّاذة وقطع الألماس، والتي تتميز بإمكانية ارتدائها بطولين مختلفين. ويضفي التعاقب الأنيق للمساحات الفارغة والأحجار الكريمة بُعداً جمالياً خاصاً على القطعة الفاخرة.


مجوهرات حليفة للبيئة

والجدير ذكره أن علامة "بولغري" تطلق تشكيلة "ديفاز دريم" 2021 مع مواد تغليف خالية من البلاستيك اعتمدتها منذ آب/ أغسطس 2021 لتشكّل 80% من مكونات الأغلفة وترافق كل منتجات العلامة من الساعات والمجوهرات. وتتكوّن الطبقة الخارجية للغلاف من الورق المستورد من الغابات بطريقة مسؤولة 100%، بينما تتألف الطبقة الوسطى من ألياف الخشب، والطبقة الداخلية من الحرير النقي 100% والمطاط الطبيعي المأخوذ من أشجار المطاط، من دون استخدام المواد الكيميائية.

ويساهم الغلاف الجديد بتخفيض استهلاك البلاستيك بنسبة 96%مقارنةً بالغلاف السابق، ممّا يتيح لعلامة "بولغري" توفير أكثر من 160 ألف كيلوغرام من البلاستيك كل عام، والذي يُعدّ إنجازاً مهماً يتماشى مع التزام العلامة بتخفيض استهلاك البلاستيك بحسب البيان الرسمي الذي اعتمدته في 2019.