بالفيديو والصور - ماجدة الرومي تشعل حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2021

أشعلت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، الذي أقيم أمس (الاثنين) على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.


بدأت ماجدة الرومي فقرتها بحديثها إلى الجمهور على المسرح قائلة: "بنمسي على كل الحاضرين من القلب، وأتمنى أن الساعة ونصف التي نعيشها سويا لا تنسى، وأهدي الحفلة للدكتور جمال سلامة وعرفته سنة 75 حينما شاركت في فيلم عودة الابن الضال، واستمر مشوارنا سويا وكان بيننا العمل الذي تغنيه كل بيروت وهي "بيروت يا ست الدنيا".

وأضافت: "مصر هي الحضن الدافي الذي نعيش فيه مما نمر به في بيروت، وقدمت الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسي لأنها دائما تفكر في وجودي معها هنا".


وقامت ماجدة الرومي برفع العلم المصري والغناء به وتقبيله خلال غنائها "حي على الفلاح"، وطالبت الحضور بالوقوف والتفاعل معها خلال الغناء، وقالت في نهاية الأغنية "بنحبك يا مصر".

وتفاعلت بشكل كبير مع جمهورها خلال غنائها فتراقصت وتمايلت وسط تصفيق حاد من الجمهور الذي ملأ مسرح دار الأوبرا المصرية.

وظهرت ماجدة الرومي على المسرح باطلالة مميزة بارتدائها فستاناً أزرق اللون أظهر جمالها ونال إعجاب جمهورها.

وفي ختام فقرتها قامت ماجدة الرومي بغناء "توبة" لعبد الحليم حافظ لتنهي الحفل وحيت الفرقة الموسيقية بقيادة نادر عباسي ولكن الجمهور هتف لها "تاني تاني" لتعوة مرة أخرى قائلة: "ماشي بس نغني لمصر بلدكم الله يحفظها".