بعد تغيير شكله... الجمهور بانتظار أعمال قصي خولي الجديدة

17 نوفمبر 2021


يعيش النجم السوري قصي خولي حالياً حالة من النشاط الفني ويحرص دائماً على تشويق متابعيه لأعماله الجديدة التي من المنتظر أن يبدأ عرضها تدريجاً على المنصات الالكترونية قبل أن يبدأ عرض مسلسل جديد ضمن السباق الرمضاني.

ويستكمل خولي تصوير مسلسل "الوسم" الذي تشاركه في بطولته مجموعة من النجوم، بينهم: ختام اللحام، ريم نصر الدين، سارة أبي كنعان وسعيد سرحان، وهو من إنتاج "شركة الصبّاح"، وفكرة وإشراف قصي خولي، وقصة وسيناريو وحوار بسيم الريس وقصي، وإخراج سيف السبيعي، وتتناول أحداثه حالات الخوف والبارانويا التي تؤثر في طبيعة العلاقات. والمسلسل خاص بالمنصات وهو مؤلف من ثماني حلقات.


وتعمّد النجم السوري تغيير شكله بالكامل بما يتماشى مع الشخصية التي قدّمها في المسلسل، وأحدث شكله الجديد ضجة كبيرة بين المتابعين. وبعد انتهائه من تصوير "الوسم" سيتحضّر قصي خولي للبدء بتصوير مسلسل "من إلى"، وهو قصة بلال شحادات وإخراج التونسي مجدي سميرة، ويجمع بين قصي وفاليري أبو شقرا بعد لقائهما في مسلسل "لا حكم عليه" السنة الماضية والذي حققا فيه معاً نجاحاً كبيراً. ومن المنتظر أن ينتهي فريق المسلسل من التصوير ليكون جاهزاً للمنافسة ضمن سباق الدراما الرمضاني.

يُذكر أن قصي خولي تم تكريمه في الدورة الـ 20 لمهرجان "موريكس دور" في بيروت، وحصد جائزة أفضل ممثل عن شخصية "صافي" في مسلسل "2020"، وشخصية "غمار الغانم" في مسلسل "خمسة ونص".