بالفيديو - شاهدوا ماذا تفعل منى واصف في كواليس "الهيبة - جبل"

17 نوفمبر 2021


لا يزال مسلسل "الهيبة" بجزئه الخامس يحقق نجاحاً شعبياً كبيراً في العالم العربي، ويتابعه الجمهور بشغف ويهتم بكل كواليسه وما يحصل خلف الكاميرا والأجواء الجميلة التي تظهر بوضوح للمشاهدين بين أبطال العمل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً نشرته خبيرة التجميل اللبنانية ماري لو، المشرفة على مكياج أبطال مسلسل "الهيبة - جبل" عبر حسابها في "إنستغرام"، وبدت فيه وهي تضع المكياج الخاصّ بشخصية "ناهد عمران" التي تؤدّيها النجمة السورية منى واصف.

وظهرت واصف في المقطع هادئة وجميلة كعادتها وهي تغنّي أغنية "صحيح الهوى غلاب" للراحلة أمّ كلثوم، وبدت على طبيعتها وبحركات "سلطنة" وانسجام تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وأثنوا على جمال صوتها ولباقتها.


واللافت أن "أم جبل" كانت تغنّي بينما تضع خبيرة التجميل لها المكياج وتطبّق أحمر الشفاه المناسب لدورها، وكانت الأجواء لطيفة، وعلّقت السيدة على المقطع قائلة: "أم جبل تغني أم كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطوّل بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية".

وحاز المقطع إعجاب عدد كبير من محبّي منى واصف وتم تداوله بكثافة، وأثنوا على بساطتها وجمالها وطريقتها التلقائية في التعامل مع الأمور، متمنين لها دوام الصحة والمزيد من الإبداع والعمر الطويل.