أرملة سعيد طرابيك تُحيي الذكرى السادسة لوفاته برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 17 نوفمبر 2021

أحيت سارة طارق أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها في موقع "فيسبوك".

ونشرت سارة مجموعة من الصور لزوجها الراحل وعلّقت عليها بقولها: "اشتقت لك وليست للمرة الأولى أو الأخيرة بل هي عادتي في كل ثانية، اللهم اجعله ممن قلت فيهم (فرحين بما آتاهم الله من فضله) صدق الله العظيم"... وأضافت: "اليوم الذكرى السادسة 15/11 للفنان القدير المحترم أستاذي وحبيبي سعيد طرابيك الغائب الحاضر أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا رب".

يُذكر أن الراحل سعيد طرابيك بدأ حياته الفنية في أواخر ستينيات القرن الماضي من خلال مسرحية "القاهرة في ألف عام"، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية، من أبرزها: "المسافر"، "عسل أسود"، "مافيا"، "سلام يا صاحبي"، "طباخ الريس"، "إكس لارج"، "الفرح"، "السفارة في العمارة"، "وش إجرام"، "أبو علي"، "سمير أبو النيل"، "بلطية العايمة"، و"عزبة آدم".

كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية، منها: "العراف"، "الكبير أوي"، "أستاذ ورئيس قسم"، "الركين"، "الباطنية"، "راجل وست ستات"، "نونة المأذونة"، "تامر وشوقية"، "الصعلوك"، و"مولانا العاشق"، وشارك أيضاً في مسرحيات: "شاهد ماشافش حاجة"، "البعبع"، و"كعبلون".

توفي سعيد طرابيك في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2015 بعد زواجه بشهرين من سارة طارق عن عمر ناهز 74 عاماً بسبب أزمة قلبية حادة.