حلا شيحة تصالح والدها بعد عزاء شقيقة زوجها

القاهرة – "لها" 17 نوفمبر 2021

تسبّبت وفاة شقيقة الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود في تقريب زوجته الفنانة حلا شيحة من والدها أكثر، حيث شاركت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" النعي الذي نشره والدها الفنان أحمد شيحة لشقيقة زوج ابنته التي وافتها المنية، يوم الجمعة الماضي.

ونشرت حلا نعي والدها وعلّقت عليه بقولها: "حسيت إني حابة أشارك مع الناس كلمة والدي الجميلة الراقية عن عُلا... هي فعلاً عروس السماء، إن شاء الله بروحها الجميلة الطيبة، أرجو منكم الدعاء من قلوبكم لحبيبتي علا مسعود".


واعتبر الجمهور ومتابعو حلا أن ذلك يُعدّ اعتذاراً ضمنياً منها لوالدها عمّا حدث بينهما من تبادل للتصريحات حول زواجها من معز في الفترة الأخيرة.

وكان معز مسعود قد أعلن خبر وفاة شقيقته منذ أيام عبر حسابه في "تويتر"، ووصفه بأنه أصعب لحظات حياته.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها في "إنستغرام" الآية القرآنية التي تقول: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".

ووصفت حلا شيحا الراحلة شقيقة زوجها بأنها "أطيب قلب وروح" قائلة: "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده... انتقلت إلى جوار الله عُلا مسعود أخت زوجي نسألكم الدعاء"، وعلى الأثر تلقّت حلا شيحة التعازي من زملائها الفنانين.