نيللي كريم تكشف حقيقة وجود خلافات مع إدارة مهرجان قرطاج

القاهرة – "لها" 17 نوفمبر 2021

كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة "قناة MBC مصر" عن حقيقة الشائعات التي طاولتها خلال الساعات الماضية، بسبب عدم إلقائها كلمة عقب تكريمها في "مهرجان أيام قرطاج السينمائية"، ووجود خلافات بينها وبين إدارة المهرجان، فقالت: "دي كلها شائعات، أنا طلعت على المسرح سلّمت واستلمت الجائزة، ولم يطلب أحد مني أن أقول كلمة، وأنا شخصية خجولة يعني لو أنا في مهرجان القاهرة كان كلهم صحابي، لكن أنا نزلت من على المسرح ولقيت أستاذ صادق الصبّاح المنتج اتكرم ومقالش كلمة ونزل من المسرح، أنا فضلت مذهولة من الكلام اللي بيتقال محصلش خالص".

وكان رضا الباهي، مدير "مهرجان أيام قرطاج السينمائي" قد قال في لقاء له ضمن برنامج "نجوم" المُقدّم عبر أثير إذاعة "موزاييك FM": "نيللي كريم لم تكن راضيّة عن طريقة استقبالها عند وصولها إلى مطار تونس، رغم أنه تم استقبالها بالورود، وكانت مضيفة في استقبالها، فهي كانت تفضل أن تكون وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان في استقبالها".

وأضاف: "كنا متفقين مع نيللي كريم أنها ستبقى لمدة ثلاثة أيام أثناء المهرجان، ولكنها غيّرت رأيها قبل ساعات من وصولها إلى تونس، وأخبرتنا أنها لا تستطيع البقاء أكثر من 24 ساعة، وغيّرت التواريخ المتفق عليها لمجيئها وعودتها، كما أملت علينا بعض الشروط، مثل رفضها مقابلة الصحافيين".

من ناحية أخرى، علّقت الفنانة نيللي كريم على الفيديو المنتشِر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انفعل فيه زوجها هشام عاشور على أحد المعجبين خلال تواجدهما في تونس لتكريمها في "مهرجان قرطاج السينمائي" عن مجمل أعمالها... علّقت قائلةً: "كان هناك حشد كبير من الجمهور، ولم يكن هناك إجراءات أمنية، مما جعلنا نخرج من المكان بصعوبة شديدة، بالإضافة إلى حرصي على اتباع الإجراءات في ظل انتشار فيروس كورونا".