بالفيديو - ديانا كرزون تطلق "براند" جديد للعناية بالبشرة.. وهذه التفاصيل

17 نوفمبر 2021

أطلقت النجمة الأردنية ديانا كرزون بشكل رسمي منتجيها الجديدين (Lady D) للفتيات والنساء، و(Baby D) للأطفال.

وتمكنت نجمة "سوبر ستار" من تحقيق رؤيتها ودخول عالم الأعمال من خلال المرأة والطفل بدعم كبير من زوجها الإعلامي معاذ العمري وعائلتها، وبعد عمل لأشهر بصمت وهدوء قامت بتدشين منتجاتها والبراند الجديد الخاص فيها Baby D وLady D في الأردن.

وأقيم الحفل في فندق رويال عمان ونظمته شركة Real Cosmetics، وتم إطلاق البراند بحضور حشد من الرسميين والسفراء والعاملين في مجال الجمال.


وخلال الحفل تحدثت ديانا عن أن الفكرة بدأت معها خلال فترة حملها بطفلتها سلمى، إضافة إلى ظروف انتشار وباء كورونا الذي منعها من العودة لوطنها الأمّ وأرغمها على البقاء في قطر لفترة طويلة بدأت هذه الأفكار تأخذ طابع الجدية مع إصرارها على ان تقدم شيئاً للعناية ببشرة الأطفال فتمّ تنفيذ منتج (BABY D) بحرفية وإتقان، وكذلك تم إيجاد منتج مواز يخصص للأمهات والسيدات فكانت فكرة (LADY D).


وبينت كرزون أن هذه المنتجات تحمل اشواقاً وعواطف جياشة بالنسبة لها، من خلال الاختيارات والشكل واللون الوردي وقامت بإدخال وردة البيوني المفضلة لديها والتي حملتها في عرسها، مشيرة إلى أن منتجيها الجديدين يتشكلان من مواد طبيعية، وبالأخص من املاح البحر الميت ويلائمان بشرة الاطفال والسيدات معا.