"دولتشي وغابانا"... "سولار غلو" Solar Glow

18 نوفمبر 2021
تُثري "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana Beauty امتياز مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow من خلال منتجيْن جديديْن يضفيان مظهر التألّق المشّرق الذي يتميّز به حوض المتوسط من خلال تركيبة جديدة خفيفة الوزن، تساعد على صقل البشرة.

كريم الأساس السائل المضغوط لإشراقة صحيّة The Healthy Glow CHealthy Glow Cushion Foundationهو أساس موّحد للسحنة عديم الوزن، يضع معياراً جديداً للعناية من خلال ترطيب البشرة وحمايتها مع فلترات وقاية بمؤشّر SPF50 PA+++.

والبودرة الطَلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج The Translucent Loose Setting Powderهي حجاب فائق الرقّة للبشرة يتمّم المكياج ويثبّته طوال النهار من خلال لمسة نهائية غير لامعة.

المستحضرات

يحتوي كل مستحضر جديد من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow على مُركّب تألّق حوض المتوسّط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج استثنائي من المكوّنات الطبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ استثنائي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية. يساعد مستخلص التين المتوسّطي على تعزيز الترطيب وإشراق البشرة، ويضفي زيت الزيتون الإيطالي العضوي النعومة والراحة، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على توفير ترطيب دائم.

لتعزيز الإحساس بأجواء حوض المتوسّط، يحتوي كل منتج على ميزة فريدة هي عبق التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow: إكسير آسر من زهر البرتقال، اليوسفي الريّان، بتلات الياسمين، زهرة الفرانجيباني (الياسمين الهندي)، وأوركيديا الفانيليا.

كل مستحضر موضّب في عبوة تبعث على الفرح الخالص: مشرق وملوّن، بتصميم مستوحى من خزف الميوليق الإيطالي Maiolica، أحد رموز "دولشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقونية.


التألّق الشمسي "سولار غلو" SOLAR GLOW

كريم الأساس السائل المضغوط لإشراقة صحيّة بمؤشر وقاية SPF50 PA+++

كريم الأساس السائل المضغوط الخالي من الوزن ذو التركيبة التي تعتني بالبشرة، يوحّد لون السحنة، ما يخلق توهجاً صحّياً لا تشوبه شائبة. وتُضفي التغطية الخفيفة إلى المتوسطة والقابلة للبناء لمسة نهائية مضيئة بشكل طبيعي، وتسمح للبشرة بالتنفس.

كما أن السحنة محمية تماماً من الأضرار المرتبطة بالعوامل البيئية والأشعة ما فوق البنفسجية، بفضل مستخلص القطن المضاد للتلوث ومكوّنات الحماية من أشعة الشمس بمؤشّر SPF50 PA+++ . تشعر البشرة بالانتعاش والراحة، وترطيبها يستمرّ طوال اليوم لمدة 24 ساعة (اختبار فعّال على 11 متطوعاً). والنتيجة هي بشرة متألقّة في شكل طبيعي، وصحيّة.

هناك ستة ألوان تعكس التوهّج الصحّي للاختيار من بينها، كل واحدٍ منها متاح على شكل وسائد ملائمة لإعادة التعبئة، والتي يمكن وضعها بسهولة في مكانها بعد شراء العلبة المزيّنة بشكل جميل لأول مرّة.


التألّق الشمسي "سولار غلو" SOLAR GLOW

البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج

بودرة طَلقة فريدة من نوعها تمتزج بشكل غير محسوس مع البشرة، تثبّت المكياج وتكشف عن لمسة نهائية مخملية مطفأة ومشرقة.

تُضفي البودرة الطلقة وعديمة الوزن حجاباً لا يمكن اكتشافه. فالبشرة ليست ناعمة بشكل رائع فحسب، بل إن عيوبها مموّهة في شكل طبيعي ومثالي طوال اليوم.

يضمن التصميم المبتكَر تطبيقاً مثالياً بدون أخطاء بفضل الإسفنجة المخملية المخصّصة لتوزيع البودرة في أدّق الجزيئات.

تستحضر البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج إشراقة حوض المتوسط من خلال ثلاثة ألوان عالمية: البلّوري "كريستال" Crystal، الرملي "ساند" Sand ، والعسلي "هوني" Honey .


التألّق الشمسي "سولار غلو" SOLAR GLOW

ROUTINE SOLAR GLOW

روتين التألّق الشمسي "سولار غلو" ROUTINE SOLAR GLOW

عند استخدامها معاً، تضفي مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow بأكملها مظهر حوض المتوسط المثالي الصّحي والمتوهّج.

يتم تحضير البشرة بلمسة خفيّة من دفء حوض المتوسط باستعمال قطرات برونزية عالمية من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Universal Bronzing Drops، أو يتمّ تحضيرها بواسطة حجاب منعش من الإشراق الفوري باستعمال قطرات مضيئة عالمية من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Universal Illuminating Drops. يمكن إضافة هاتيْن التركيبتيْن الهلاميتيْن المائيتيْن المنعشتيْن إلى الكريم المرطّب، أو كريم الأساس، أو استخدام كل واحدة بمفردها.

يتم توحيد البشرة وحمايتها باستخدام كريم الأساس السائل المضغوط لإشراقة صحيّة بمؤشر وقاية SPF50 PA+++ من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Healthy Glow Cushion Foundation SPF50 PA+++الجديدة، ما يضفي تغطية خفيفة الوزن بصيغة جميلة كأنها بشرة ثانية ذات ملمس نهائي مشرق وطبيعي.

بعد ذلك، تعمل البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Translucent Loose Setting Powder الجديدة على صقل المكياج وتثبيته طوال النهار بحجاب غير محسوس يكشف عن بشرة مخمليّة مطفأة، ومشرقة.

كلمسة نهائية إضافيّة تزخر بالأنوثة الدافئة، يمكن تدفئة السحنة ونحتها باستخدام لمسات من البودرة البرونزية الخفيفة جداً من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder، وإضفاء لمسة من اللون والإشراق المتألق باستعمال بودرة ثنائية مضيئة من مجموعة التألّق الشمسي "سولار غلو" Solar Glow Illuminating Powder Duo. إنه شعاع حسّي من ضوء حوض المتوسط يُحيي البشرة.