اليسا في 'تاراتاتا'

إليسا, جومانا بو عيد, قناة دبي المائية, المخرج باسم كريستو, دويتو غنائي, توابل البرياني, برنامج تاراتاتا, رامي صبري, سعود أبو سلطان

11 مايو 2011

صوّرت الفنانة إليسا حلقة جديدة من برنامج "تاراتاتا" في موسمه الجديد على شاشة تلفزيون دبي (إخراج باسم كريستو) إلى جانب المطرب والملحن رامي صبري، والمطربين ريان وسعود أبو سلطان، بينما قدمت الحلقة الإعلامية جومانا بو عيد. وأعلنت إليسا خلال الحلقة أنها ستكون أول فنانة تُنشئ Application باسمها لتكون موجودة على الـ "آب باد" والـ "آب فون" و"بلاك بيري" وغيرها لتكون على تواصل مباشر مع جمهورها، خصوصاً أنها لن تنشر أخبارها فقط بل كامل أرشيفها من أغنيات وكليبات وغير ذلك.

 كما تحدثت إليسا عن نيلها لقب سفيرة "إمسام" التابعة للأمم المتحدة وقالت إنها ستسعى إلى العمل جديا على الأرض لخدمة هذا الشعار، وأكّدت أن أول المشاريع المدرجة على جدول أعمالها كسفيرة سيكون زيارة إلى بنغازي في ليبيا، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تؤكد موعد هذه الزيارة لأنها بحاجة إلى ترتيب خصوصاً في ظلّ الأوضاع الحالية في ليبيا. كما تحدثت عن صدور ألبوم  Best ofالذي يضم 14 أغنية من ألبوماتها الأخيرة، وقالت إن الألبوم صدر دون موافقتها على شكله النهائي، وذكرت أن الطبعة الثانية ستكون بتصميم مختلف.

ولم تتطرق اليسا إلى حياتها الخاصة واكتفت بالقول إنها ليس مغرمة كما يشاع وأكّدت أنها لو كانت فعلا مغرمة لأعلنت ذلك. وقالت أيضاً لا تفكر في تقديم أغنية خليجية لأنها لا تتقن هذه اللهجة، وإن أغلب الأغنيات التي تُعرض عليها تكون ضمن الأسلوب الرومانسي الذي عُرفت فيه، وقالت أيضاً إنها لا تفكر في تقديم تجربة ديو جديدة واعتبرت ان الديو الذي قدمته مع الفنان فضل شاكر لم يُخدم في شكل صحيح.

أما الفنان رامي صبري فقال إنه لم يقم دعوى قضائية بعد قرصنة إحدى أغنياته في تركيا معتبراً أن في ذلك مزيداً من الانتشار لفنه، كما تحدث بتأثر شديد عن ثورة مصر وما يحصل فيها أخيراً. أما سعود أبو سلطان فتحدث عن المشاكل التي يعانيها في تجربته الفنية وقال إنه يرفض المسايرة. أما ريان فأكّد أنه حالياً خارج روتانا مضيفاً أنه عاد إلى الجامعة لمتابعة دراسته في مجال المحاماة وقال مازحاً: "الأساتذة بيبهدلوني أوقات"، وذلك رداً على سؤال إن كان يلقى معاملة خاصة في الجامعة كونه فناناً معروفاً. أما عن أبرز الأغنيات التي قدمت خلال الحلقة فكانت:

  • "الأماكن": ديو بين سعود أبو سلطان وريان.
  • "زيّ العسل": تريو بين اليسا وسعود ورامي صبري.
  • "سألتك حبيبي": ديو بين اليسا وسعود
  • "لولا الملامة": ديو بين اليسا ورامي