Bell &Ross الصقر الأبيض رمز الساعة

18 نوفمبر 2021

تمّ إطلاق ساعة BR 05 CHRONOGRAPH في العام 2020، ساعة تنتمي إلى عائلة الساعات المزوّدة بسوار مدمج، وتتميز بنفس التصميم حيث يتمّ دمج العلبة والسوار في قطعة واحدة متماسكة.

بدون أدنى شك، تُعتبر هذه الساعة وفيّة لكلمة السر الخاصة بالعلامة التجارية وتلبي كل الميزات في ما يتعلق بالوضوح والعملانية والموثوقية والدقة التي بنت عليها علامة Bell &Ross سمعتها المرموقة، يتمّ الآن إثراء مجموعة BR 05 بكرونوغراف جديد تميزه الأناقة والدقة والتقنية العالية التي تتماشى جنباً الى جنب وتلبي متطلبات البيئة الحضرية الحازمة: ساعة BR 05 CHRONO WHITE HAWK

من خلال اسمها الهادف والمؤثر "وايت هوك" WHITE HAWK أو الصقر الأبيض، جاءت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم وتقدير لصناعة الطيران. من خلال صلابته وقوة مكانته، يُعد هذا المخلوق المهيب رمزاً معنوياً مميزاً يجسد تماماً فكرة القوة وجوهرها.


زمن المستكشف الحضري

كأداة أساسية لقياس فترات زمنية قصيرة، يُعد الكرونوغراف من التعقيدات الرئيسية والتقنيات الدقيقة للطيران. إنه أيضاً تعقيد تقني بامتياز للرجل الرياضي والنشط. وبهذه الطريقة، تكون هذه الوظيفة هي الأكثر تكيفاً مع المستكشف الحضري، الذي - في حالة تنقل مستمر - يحاول السيطرة على وقته.


جوهرة من القوة

تجمع أداة القياس الثمينة هذه بين الرموز الجمالية الذكورية لعلامة Bell & Ross مع التحسينات التقنية في صناعة الساعات الراقية. تجمع خطوط علبة الساعة التي يبلغ قطرها 42 مم بين الأشكال الهندسية الأساسية المستديرة والمربعة التي تشكل هوية علامة Bell &Ross التجارية.

بعد إطلاق إصدارات المينا باللونين الأسود والأزرق - الألوان المميزة لمجموعة BR 05 الأيقونية الجديدة، تخيلت شركة Bell & Ross لوناً، على عكس الألوان المعتمدة، وركزت على درجات الألوان الناعمة.

بلمساتها المتطورة في صناعة الساعات، تُعتبر هذه الساعة حديثة إنما راقية وأنيقة. كما عملت العلامة التجارية على استخدام اللون الأبيض كمادة لإضفاء العمق والحيوية ولجعل هذه الساعة على قدر كبير من النقاء وغير محدودة بزمن.

تضمن هذه الساعة بشكلها الهندسي من الأسطح والزوايا، بمقاسها 42 مم، أن يتكيف السوار بسلاسة مع أي معصم. مزوّدة بسوار فولاذي مصقول وناعم لإطلالة أنيقة، أو بحزام مطاطي أسود لإضفاء لمسة رياضية مميزة.

مينا ساعة أبيض، عقارب ساعة حمراء

الميناء الفضي ذو اللون الأبيض من الأوبالين مطابق تماماً للون ولمعان الفولاذ المصقول الناعم. يوفر قرص السطح ذو الحبيبات انعكاسات معدنية ويلتقط الضوء. تندمج علبة الساعة مع القرص ليشكّلا معاً وحدة مضيئة. تصميم أنيق مقروء بسهولة.

تظهر جميع المعلومات التي توفرها وظيفة الكرونوغراف باللون الأحمر.

كانعـكاس لمفهوم السوار المتكامل، تشكل الأزرار، وواقي التاج، والتاج قطعة واحدة مدمجة تماماً في حجم علبة الساعة.

قرص ساعة BR 05 CHRONO WHITE HAWK سهل القراءة يضمن وضوحاً مثالياً بفضل رسوماته وتبايناته. العدّادات الحلزونية - لعدّاد دقائق الكرونوغراف عند موضع الساعة 9 والثواني الصغيرة عند موضع الساعة 3 - تضفي على الساعة مظهراً عصرياً جديداً.

تمتلئ هيكلية عقارب الساعات والدقائق والمؤشرات المعدنية القابلة للقراءة ليلاً ونهاراً بمادة Super-LumiNova®، وكذلك الأرقام المزخرفة.


إصدار محدود لـ 250 قطعة

تُعتبر ساعة BR 05 CHRONO WHITE HAWK إضافة جميلة مميزة لساعاتBR-CAL.301 . آلية تُعبّأ بوزن متأرجح مطلي بالروثينيوم بزاوية 360 درجة. يكشف ظهر العلبة المصنوع من الزجاج الياقوتي عن القلب النابض لهذه الحركة. كإشارة إلى اسم الساعة، صقر معدني من الفضة يزيّن ظهر علبة الساعة الشفاف.

تقتصر جوهرة القوة هذه على 250 قطعة، وستُسعد عشاق الحِرف الميكانيكية والمستكشفين الحضريين والطيارين، بالإضافة إلى هواة الجمع.


REF. BR05C-SI-ST

آلية الحركة: معيار301.BR-CAL. ميكانيكية أوتوماتيكية

الوظائف: عقرب الساعات، عقرب الدقائق، عقرب ثوانٍ صغير عند موضع الساعة 3 والتاريخ. الكرونوغراف: عداد 30 دقيقة عند موضع الساعة 9 وثواني كرونوغراف مركزي.

جسم الساعة: عرض 42 مم. فولاذ مصقول بتشطيب حريري. تاج ضبط ملولب. واقية تاج. ظهر علبة ساعة من السافاير مزود بثقل متذبذب°360

مينا الساعة: مؤشرات باللون أوبالين فضي «ومعالجة بمادة ®Super-LumiNova. عقارب الساعات والدقائق هيكلية من المعدن مطلية بمادة ®Super-LumiNova.

الزجاج: سافاير مطلي بطبقة مضادة للانعكاسات.

مقاومة الماء: 100 متر.

السوار: مطاط أسود أو فولاذ مصقول بتشطيب حريري.

الإبزيم: قابل للطي. فولاذ مصقول بتشطيب حريري.