هنا الزاهد تردّ على متابعيها وتكشف طولها ووزنها الحاليين

القاهرة – "لها" 18 نوفمبر 2021

في لقاء مع جمهورها، فتحت الفنانة هنا الزاهد باب تلقي الأسئلة من متابعيها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"، حيث أجابت عن العديد من الأسئلة، وكان أبرزها تأكيدها أن الأكثر قرباً منها هي عائلتها، وكشفها وزنها حيث قالت إنها كانت تزن 49 كيلوغراماً العام الماضي واكتسبت ثلاثة كيلوغرامات ليصبح وزنها 52 كيلوغراماً حالياً.

وأكدت هنا أن الصفة التي تتمنى تغييرها في شخصيتها هي التسرّع، وأنها لو لم تكن ممثلة لكانت عملت مُدرّسة. وعن سؤال حول تفصيل ترغب بتغييره في شكلها، أجابت :"أنا راضية عن شكلي الحمد لله بس محتاجة أنزل 3 كيلو بس". وعن الصفة الجيدة في شقيقتها فرح ولا تتوافر فيها، قالت: "فرح قوية وبتفكر بمخها طول الوقت، أنا عكسها، وده بيعجبني فيها، وبحاول أشتغل إن الاختيارات والقرارات المبنية عن القلب مش صح طول الوقت".


وعمّا إذا كانت قد ندمت على دور رفضته، قالت: "عمري ما ندمت على دور رفضته، لأني دايماً مقتنعة إن ربنا بيعملي الأحسن"، كما كشفت أنها خُدعت بالأصحاب، إذ قالت: "اتصدمت ومن ساعتها معنديش ثقة أوي في حد جديد أتعرّف عليه، واكتشفت إن صحابك اللي من المدرسة ميتعوضوش".

وكشفت هنا الزاهد أن طولها 165 سنتيمتراً، وأكثر فنان أحبت التمثيل معه هو مصطفى شعبان في "أيوب"، ومحمد إمام في "النمر"، وأحمد حاتم في "قصة حب"، وأحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، وأكثر عمل كانت متردّدة في المشاركة فيه، "أيوب" حيث اعتذرت عنه في البداية، وأوضحت أنها تركت برنامج "هزّر فزّر" بسبب ضيق الوقت وانشغالها بتصوير مسلسلَي "حلوة الدنيا سكر" و"النمر".