مفاجأة رامي جمال لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة – "لها" 18 نوفمبر 2021

كشف الفنان رامي جمال عن المفاجأة التي أعدّها لزوجته نريمان حيث أهداها أغنيته الجديدة، وهي من كلماته، وكتب جمال عبر حسابه الخاص في موقع "إنستغرام": "الغنوة الحب اللي جاية من كلماتي وبهديهالك".

كما كشف عن مطلع الأغنية والذي تقول كلماته: "مفيش ولا ميزة مش فيكي بشوف الدنيا بعنيكي أقولك حاجة انا حتى بقيت أقيس الجمال بيكي"، وعبّرت زوجته عن سعادتها بالأغنية الهدية، حيث كتبت عبر التعليقات على منشور زوجها: "بحبك وربنا يخليك ليا"، ولاقى منشور رامي إعجاب عدد كبير من جمهوره فور طرحه، وانطلقت التعليقات على الأغنية.


وطرح رامي أخيراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لسه الكلام زعلان"، وهي من ألحانه وكلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، علماً أنها الأغنية السابعة من ألبومه "ولسه" الذي يتم طرحه بالتوالي على مدار العام.

وعلّق رامي على الأغنية عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "كل حد فينا عنده الشخص اللي غيابه مبيتعوضش سواء حبيب أو أب أو أم أو أخ أو صديق، وأنا بغني الغنوة دي كنت بغنيها بإحساس الخوف من فقد أي غالي... عجبتكم الغنوة ولا لا ولو عجبتكم متبخلوش برأيكم لأنه هو الدافع الوحيد والتقييم الأهم للفنان".