"الموسيقيين" توقف حسن أبو الروس عن الغناء وهو يردّ

القاهرة – "لها" 18 نوفمبر 2021

كشف الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل قرار النقابة بإيقاف الفنان حسن أبو الروس، و15 من مؤدّي المهرجانات عن الغناء، وذلك اعتباراً من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، لعدم امتثاله لقرارات النقابة والتزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريح صحافي، إن قرار إيقاف حسن أبو الروس جاء بناءً على مخالفته استدعاء النقابة للتحقيق معه لعدم امتثاله لقراراتها والتزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة خلال حضوره "مهرجان الجونة السينمائي"، مشيراً إلى أن أبو الروس ليس عضواً عاملاً.


وأضاف حلمي عبد الباقي ساخراً: "كان لابس حاجة كده أستغفر الله العظيم يارب".

وفي أول رد له على قرار إيقافه، أبدى أبو الروس دهشته من قرار إيقافه عن الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وأكد في تصريحات صحافية أنه لا يعلم أسباب هذا القرار حتى الآن، رافضاً التعليق عليه في الوقت الحالي الى حين اتضاح الأمر.

وأضاف أبو الروس أن قرار الإيقاف وضعه في أزمة، لا سيما أنه مرتبط بحفل في مساء اليوم نفسه الذي صدر فيه القرار، وهو الأمر الذي أدى الى إلغاء الحفل.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، أغنية "فلتت مني"، وهي ديو غنائي جمعه بالفنانة دينا الشربيني، وحقق نجاحاً كبيراً فور طرحه عبر "يوتيوب".