شركة "صبّاح إخوان" تحصد جائزة "MENA Trendsetter of the Year”... وتركي آل الشيخ: "تستاهل"

18 نوفمبر 2021

أُقيم في دبي حفل BroadcastPro ME Awards في دورته الحادية عشرة لتوزيع جوائز ASBU BroadcastPro، المتخصص في مجال البث التلفزيوني والإنتاج على كل المستويات والذي يعتبر مرجعاً عالمياً في عالم البث والبث الإقليمي، في ويستن مينا سياهي بدبي، تحت شعار "المحتوى هو الملك".

وكُرّم خلال الحفل أبطال أساليب العمل الجديد الذين غيّروا قواعد اللعبة وبرعوا بأسلوبهم الرائد في البث الإلكتروني والبث الإقليمي، حيث لعب مبتكرو المحتوى دوراً متزايد الأهمية في تحديد المكان الذي يجب إنفاق الأموال الذكية فيه. 

وعكست الجوائز الوجه المتغير لعالم صناعة المحتوى التلفزيوني والـSVOD- OTT في مشهد صناعي جديد من خلال مجموعة شركات كبيرة وصغيرة تصبغ المشهد العام في عالم الإنتاج.


وحصدت شركة "صبّاح إخوان" جائزة "MENA Trendsetter of the Year” كواحدة من أكبر الشركات الإقليمية الرائدة في مجال الإنتاج التلفزيوني والدرامي، مواكبةً لتطورات المجال على مختلف الصعد.

وخلال الحفل، أعلنت Vijaya Cherian مديرة تحرير CPI Trade Medi عن تقديرها لآخر إنجاز حققته شركة "صبّاح إخوان"، إذ لأول مرة في تاريخ إنتاج الدراما العربية تقوم شركة من المنطقة العربية بتصدير Format، من خلال بيع Format مسلسل "الهيبة" إلى أحد رواد الإنتاج، وهي شركة الإنتاج التركية Ay Yapım.

وقدّم رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ التهاني الى المنتج صادق الصبّاح من خلال حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، حيث أكّد استحقاق الأخير للجائزة.