زوج ابنة سهير البابلي: حالتها ساءت أكثر

القاهرة – "لها" 19 نوفمبر 2021

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، في تصريحات صحافية عن تطورات حالتها الصحية، حيث أكد أنها لا تزال ترقد في الرعاية المركزة في أحد المستشفيات، وأن وضعها الصحي من سيئ الى أسوأ إذ قال: "حالتها ساءت أكثر... ربّنا يتولاها ولا نكف عن الدعاء لها".

كانت سهير البابلي قد دخلت في غيبوبة سكر عرّضتها لعدد من المضاعفات، وتم احتجازها في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها في "إنستغرام" منشوراً تقول فيه: «جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، ادعوا لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله".

وبعدها أعلنت نيفين الناقوري الابنة الوحيدة للنجمة سهير البابلي احتجاز والدتها في الرعاية المركزة، طالبةً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

وكان الدكتور رضا طعيمة قد أكد أن الفنانة بدأت قبل أيام تتحرك قليلاً وتفتح عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها، وتابع قائلاً: "ردّدنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول (صلّى الله عليه وسلّم) ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجّبن ووقفن معنا يرددن... مولايا صلِّ وسلّم دائماً أبداً على حبيبك خير الخلق كلهم".

وأوضح طعيمة أن البابلي كانت تحب بردة البوصيري، ودائماً تردّدها في مجالس المديح النبوي التي اعتادت الأسرة أن تنظّمها مع بعض أصدقائها من حَفَظة القرآن وتفرح كثيراً عند ترديدها بصوتها الجميل.