بشرى لزوجها: "ربنا يصبّرك عليا" وتكشف أجمل ما حصلت عليه

19 نوفمبر 2021

كشف النجمة المصرية بشرى في مقابلة لمجلة "لها" الكثير من تفاصيل علاقتها بزوجها سالم هيكل بعد مرور سنة على زواجهما، معتبرةً أنّه أجمل شيء حصل في حياتها... وتوّجهت إليه بالقول: "ربنا يصبّرك عليا، وتستحمل شغلي وانشغالي الكامل عنك"...

ورداً على سؤال حول عدم إقامتهما حفل زفاف، أجابت بشرى: "كان فرحنا في ذروة جائحة كورونا في مصر، ولذلك فكرت في البداية بإقامة حفل زفاف بسيط يجمع الأصدقاء وأفراد عائلتينا، ولكن بسبب خوفنا على كبار السنّ من الأقارب من الإصابة بفيروس كورونا، قررنا الاكتفاء بالاحتفال في منزلنا وسط عدد قليل من المدعوين كل فترة".

وعن علاقة زوجها بأطفالها، قالت: "سالم ليس شخصاً غريباً عني وعن أولادي، فهو صديق طفولتي، ولذلك يعرفه أولادي جيداً ويحبّونه كثيراً، وقد كان لهم دور في موافقتي على هذه الزيجة".

وكشفت بشرى عن أجمل هدية تلقتها من زوجها بالقول: "فاجأني سالم في يوم عيد ميلادي الذي سبق مهرجان الجونة، بتجميع التهاني والمعايدات من كل زملائنا في الوسط الفني في فيديو قدّمه لي وبثّه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال صفحته الشخصية... وكان ذلك بالنسبة إليّ أمراً مبهجاً وجميلاً يساوي ألف هدية".