كاظم الساهر يغنّي للسعودية مشيداً بحرية النساء

19 نوفمبر 2021

تغنّى النجم العراقي كاظم الساهر بالمملكة العربية السعودية من خلال أغنية خاصة خلال مشاركته في فعاليات "موسم الرياض 2021" بحفل غنائي على مسرح "أبو بكر سالم" في منطقة "بوليفارد سيتي".

وافتتح الساهر الحفل بأغنية "هلا هلا السعودية"، مضيفاً في تصريحات إعلامية على هامش الحفل: "كلمات الأغنية عبّرت عن رأيي الصريح بما يحصل في السعودية (...) الله يبارك بجهودهم وبالتغيير والحرية التي أُعطيت للنساء".


وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

ويضم "موسم الرياض 2021"، العديد من الفعاليات والتي تتناسب مع كل فئات المجتمع حيث تستمر تلك العروض والفعاليات على مدار 4 أشهر، وهي تتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

كما تضم فعاليات "موسم الرياض 2021" أدوات الاستجمام والاسترخاء، مثل: "ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"كومبات فيلد"، و"المربع"، و"العاذرية"، و"رياض سفاري"، و"أوايسس الرياض"، و"نبض الرياض"، و"ذا غروفز"، و"قرية زمان"، و"خلوها" و"شجرة السلام".